رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لمرورها بحالة سيئة.. طالبة تنهي حياتها بالحبة القاتلة في منزلها بسوهاج

انتحار طالبة بتناول
انتحار طالبة بتناول قرص حفظ الغلال

لقيت طالبة مصرعها اليوم الخميس إثر إصابتها بحالة تسمم في منزلها بدائرة مركز طما شمالي محافظة سوهاج.

انتحار طالبة في منزلها بسوهاج 

وكشفت تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج عن قيام الطالبة بتناول قرص لحفظ الغلال المعروف بالحبة القاتلة بقصد التخلص من حياتها وذلك لمرورها بأزمة نفسية سيئة قررت على إثرها التخلص من حياتها.

كانت البداية عندما تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طما، بورود إشارة من مستشفى طما المركزي، تفيد بوصول «آيه محمود»، 14 سنة- طالبة، وتقيم بدائرة المركز، مصابه بحالة إعياء شديد وقيئ مستمر، وتوفيت أثناء تقديم الإسعافات اللازمة لها، إدعاء تناولها قرص لحفظ الغلال.

وبسؤال والدها 57 سنة- مزارع، قرروأمام المقدم أحمد تعيلب رئيس وحدة مباحث مركز طما بمديرية أمن سوهاج، بأنه أثناء تواجد ابنته بالمنزل تناولت «قرص لحفظ الغلال» المعروف بالحبة القاتلة، بقصد الانتحار ما نتج عنه إصابتها التي أودت بحياتها، وذلك لمرورها بحالة نفسية سيئة، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بإجراء التحريات اللازمة للوقوف على ملابسات الواقعة وظروفها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

واستمعت النيابة العامة لأقوال أهلية الطالبة، وأمرت بسرعة تحريات المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج حول الواقعة وظروفها وملابساتها، والوقوف على ما كان هناك شبهة جنائية من عدمه، وطلبت انتداب الطبيب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي على جثة الطالبة وإعداد تقرير مفصل لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك.