رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قائمة بأسماء المصابين الـ9 في حادث ميكروباص على الدائري الأوسطي بحلوان

حادث مروري بالطريق
حادث مروري بالطريق الدائري الأوسطي بحلوان

شهد الطريق الدائري الأوسطي  حادث مروري لسيارة ميكروباص، نتج عنه إصابة 9 أشخاص بكسور وجروح وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، تم نقلهم إلى مستشفى البنك الأهلي لتلقي العلاج اللازم.

حادث الطريق الدائري الأوسطي بحلوان

كانت غرفة عمليات المرور بمديرية أمن القاهرة، تلقت إخطارا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث مرورى أعلي الطريق الدائري الأوسطي بالناحية القادمة من الوجه القبلي في اتجاه حلوان، ووجود مصابين.

على الفور انتقل ضباط الأجهزة الأمنية بإدارة المرور بمديرية أمن القاهرة إلى مكان الحادث وتبين وقوع حادث مرور لسيارة ميكروباص أثناء سيرها على الطريق الدائري الأوسطي بالناحية القادمة من الوجه القبلي في اتجاه حلوان، نتج عنه إصابة 9 أشخاص من مستقلي السيارة، وتم نقلهم إلى مستشفى البنك الأهلي بواسطة سيارات الإسعاف بمرفق هيئة إسعاف القاهرة.

وكشف تقرير طبي عن قائمة بأسماء المصابين في الحادث والتي ضمت إصابة كلًا من: «عمرو جمال»، 37 سنة، مقيم البدرشين بالجيزة، باشتباه كسر بضلع بالقفص الصدري، وجروح وسحاجات متفرقة، و«محمد وليد»، 22 سنة، باشتباه خلع بالكتف الأيمن، و«محمد سمير»، 31 سنه، اشتباه كسر بالقدم اليسرى، و«أحمد موسى»، 37 سنة، بكدمات وسحاجات متفرقة بالجسم، واشتباه كسر بالعمود الفقري، و«مجدي عبدالغني»، 30 سنة، بجروح بالرقبه وسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، و«هاني صابر»، 40 سنة، بكدمات وسحاجات متفرقة بالجسم.

ورفعت إدارة المرور بمديرية أمن القاهرة آثار الحادث، وتم تسيير حركة السير على الطريق، والتحفظ على السيارة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.