رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جناح لوزيرن السويسري

أرقام مثيرة حققها إبراهيما نداي أحدث صفقات الزمالك

نداي
نداي

حقق إبراهيما نداي، المهاجم السنغالي، أحدث صفقات الزمالك، والقادم من لوزيرن السويسري، أرقاما مثيرة، مما لقي إشادة أحمد عيد عبد الملك، نجم الزمالك السابق. 

أكد الإعلامي خالد الغندور، نجم الزمالك السابق، أن القلعة البيضاء باتت قريبة من التعاقد مع إبراهيما نداي، لاعب دجلة السابق، ولوزيرن السويسري الحالي. 

أرقام إبراهيما نداي أحدث صفقات الزمالك  

يبلغ نداي من العمر 24 عاما، ومركزه الأساسي جناح أيسر هجومي، مثلما كان يلعب أشرف بن شرقي ويجيد أيضا في مركز المهاجم الثاني، أو الجناح الأيمن الهجومي.

بدأ إبراهيما نداي، مسيرته من الأندية السنغالية، ولفت الأنظار في نادي جراف السنغالي، حتى انتقل إلى صفوف وادي دجلة في 2016، رحل في 2017 عن دجلة وأنتقل إلى إيرجوتيليس اليوناني، على سبيل الإعارة ثم عاد إلى دجلة مرة أخرى، وبعدها رحل إلى لوزيرن السويسري.

خاض اللاعب مع وادي دجلة 75 مباراة بمختلف المسابقات سجل 20 هدفا، وصنع 13 أخرى، في 2018 سبق له التسجيل في شباك الزمالك هدفين، خلال الجولة 12 من الدوري في لقاء انتهى لصالح الزمالك بأربعة أهداف مقابل هدفين، وصنع هدفا في مباراة دجلة ضد الأهلي في ربع نهائي كأس مصر 2017، في لقاء انتهى لصالح الأهلي برباعية مقابل هدف.

 

 

وأظهر إبراهيما نداي، تألقا لافتا مع لوزيرن السويسري عقب رحيله عن وادي دجلة، حيث سجل 24 هدفا وصنع 8 خلال 110 لقاء خاضه بمختلف المسابقات، وما يميز نداي  قدرته على التألق في أكثر من مركز حيث سجل 13 هدفا من مركز رأس الحربة وباقي الأهداف سجلها من مركز الجناح الهجومي، فضلا عن إمكانية الاعتماد عليه كصانع ألعاب من خلاله صناعته لـ8 أهداف مع الفريق السويسري الحالي

ينتهي عقد إبراهيما نداي مع النادي السويسري 30 يونيو 2023، أي سيكون حرا ويمكن للزمالك الإتفاق معه على كافة التفاصيل الخاصة بانتقاله إلى الزمالك.

على المستوى الدولي تواجد نداي،  مع المنتخب السنغالي تحت 23 عاما في مباراتين سجل هدفا وصنع أخر ومع منتخب السنغالي تحت 20 عاما في 8 مباريات ويتم الإعتماد عليه في المنتخبات السنغالية بالفئات السنية المُختلفة.

نداي مع كارتيرون 


عيد عبد الملك: هذه مميزات "نداي" المرشح للزمالك


وأكد أحمد عيد عبد الملك، نجم الزمالك السابق، ومحلل قناة ETC، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج بوكس تو بوكس، المذاع على فضائية ETC، والذي يقدمه الإعلامي محمد شبانة، أنه زامل إبراهيما نداي في وادي دجلة، منذ أن كان لديه 19 عاما، وهو لاعب يجيد اللعب في أكثر من مركز، على الجناحين اليمين واليسار.

وأتم عبد الملك، نداي لاعب سريع جدًا ويمتلك قدرات كبيرة في إنهاء الهجمات وتسجيل الأهداف.