رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ليفربول يسقط فى أنفيلد بمشاركة صلاح وطرد نونيز.. يوفنتوس يكتسح ساسولو

النبأ

سقط فريق ليفربول، فى فخ التعادل الإيجابي على ملعب أنفيلد بمشاركة صلاح فى اللقاء الذى شهد طرد نونيز، فى الوقت نفسه اكتسح يوفنتوس ضيفه ساسولو فى الدوري الإيطالي.

بمشاركة صلاح.. ليفربول يسقط متعادلا أمام كريستال بالاس وطرد نونيز 

تعادل فريق ليفربول، إيجابيا أمام نظيره كريستال بالاس، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

وتقدم ويلفريد زاها، بالهدف الأول لفريق كريستال بالاس، في الدقيقة 32 من زمن المباراة، ثم تعادل ليفربول عن طريق لاعبه لويس دياز، بالدقيقة 61.

وشهدت أحداث المباراة، حالة طرد لداروين نونيز، مهاجم فريق ليفربول، في الدقيقة 75، بقرار من حكم الساحة، ليكمل الريدز المباراة منقوص العدد.

تبادل الفريقان السيطرة على مجريات المباراة في منطقة وسط، لكن ليفربول سقط متعادلا للمرة الثانية على التوالي، بمشاركة لاعب منتخبنا الوطني محمد صلاح.

وبتلك النتيجة، يحتل ليفربول، المركز الثاني عشر في جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي، برصيد نقطتين، بينما تواجد كريستال بالاس بالمركز السادس عشر برصيد نقطة وحيدة.

يوفنتوس يقسو على ساسولو بثلاثية في افتتاحية مشواره بالكالتشيو

فاز فريق يوفنتوس على نظيره ساسولو، بثلاثية دون رد، في المباراة التي جمعتهما، اليوم، الاثنين، على ملعب "ستاديوم أرينا"، بالجولة الأولى من فعاليات مسابقة الدوري الإيطالي.

افتتح الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، التسجيل لليوفي في الدقيقة 26، ثم خرج مصابًا، وسجل دوشان فلاهوفيتش، الهدف الثاني من ضربة جزاء، في الدقيقة 43، وعاد فلاهوفيتش، ليسجل هدفه الشخصي الثاني والثالث للسيدة العجوز، في الدقيقة 51.

وبهدفه اليوم بات دي ماريا، خامس لاعب أرجنتيني باستثناء أوريوندي يسجل مع يوفنتوس في هذا القرن في الدوري الإيطالي، بعد تيفيز وبيريرا وديبالا وهيجواين.