رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نشرة أخبار اتحاد الكرة والمنتخبات اليوم الاثنين 15/8/2022

روي فيتوريا المدير
روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر

فيتوريا يزور ناديي فيوتشر وسيراميكا كليوبترا

يزور البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب المصري ناديي فيوتشر وسيراميكا كليوبترا اليوم الاثنين، في إطار جولته التي تشمل زيارة مقرات جميع أندية الدوري المصري الممتاز.

ويلتقي فيتوريا مع علي ماهر المدير الفني لفريق فيوتشر وأحمد سامي المدير الفني لفريق سيراميكا كليوبترا، استكمالًا لسلسلة جلساته مع مدربي أندية الدوري المحلي.

كما يتواجد المدير الفني البرتغالي مساء اليوم في ستاد القاهرة الدولي، لمشاهدة مواجهة الزمالك والإسماعيلي، في دور الستة عشر لكأس مصر.

---------------------------

ميكالي يجتمع مع الحضري ووائل رياض 

يجتمع البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأوليمبي المصري مع عصام الحضري ووائل رياض، بعد اعتماد الاتحاد المصري لكرة القدم تعيينهما رسميًا في جهازه الفني.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم أمس الأحد تعيين عصام الحضري مدربًا لحراس المرمى ووائل رياض مدربًا مساعدًا، في الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي.

ويضم الجهاز الفني المعاون لميكالي بجانب الحضري ورياض كلًا من تياجو كونيا مدربًا عامًا، ليوناردو فاجونيديس مخطط الأحمال وجواو بيدرو محلل الأداء.

---------------------------

جمال علام يجتمع بالحكام 

حرص الأستاذ جمال علام رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم على الاجتماع بلجنة الحكام في حضور مارك كلاتنبرج وحكام الدوري الممتاز، في مقر اتحاد الكرة، وقام جمال علام بتحفيز الحكام وأكد على مساندة اتحاد الكرة لهم، وتوفير جميع الطلبات الخاصة باللجنة.

وأكد جمال علام موافقة المجلس على المعسكرات التي طلبها مارك كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام خلال الفترة المقبلة، والموافقة على البرامج التي حددها كلاتنبرج، للنهوض بالتحكيم.

---------------------------

كلاتنبرج يعقد محاضرة نظرية مع الحكام

عقد الإنجليزي مارك كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم محاضرة نظرية مع الحكام اليوم الاثنين.

كما ناقش الحكم الدولي الإنجليزي السابق أبرز الحالات التحكيمية الخاصة بالأسبوع الأخير مع الحكام.

---------------------------

إيهاب الكومي رئيسًا لبعثة منتخب الناشئين في كأس العرب بالجزائر

كلف مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم الدكتور إيهاب الكومي برئاسة بعثة منتخب الناشئين "مواليد 2006" في رحلة الجزائر، للمشاركة في بطولة كأس العرب للناشئين.

وحرص الكومي على التنسيق مع الجهاز الإداري لمنتخب الناشئين، فيما يتعلق بكافة الأمور الخاصة بالسفر.

ويواصل منتخب الناشئين معسكره المغلق الأخير بالإسماعيلية، قبل السفر إلى الجزائر، للمشاركة في البطولة.

وأوقعت قرعة كأس العرب للناشئين المنتخب المصري في المجموعة الرابعة، بجانب منتخبات السعودية، سوريا ولبنان.

ويضم الجهاز الفني لمنتخب الناشئين "مواليد 2006" كل من محمد وهبة مديرًا فنيًا، مؤمن عبدالغفار مدربًا عامًا، عصام عبده مدربًا، يوسف طاهر مدرب حراس مرمى، الدكتور حسين فتوح خليل طبيب المنتخب وأحمد سامي نصار مديرًا إداريًا.

---------------------------

منتخب الناشئين يفتتح مشواره في كأس العرب بمواجهة السعودية

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العرب للناشئين جدول مباريات البطولة، التي ستقام بالجزائر، بمشاركة منتخب مصر "مواليد 2006".

وأوقعت قرعة كأس العرب للناشئين المنتخب المصري في المجموعة الرابعة، بجانب منتخبات السعودية، سوريا ولبنان.

ويواجه منتخب مصر نظيره السعودي في مباراته الأولى بالبطولة، يوم الأربعاء 24 أغسطس، قبل مواجهة لبنان يوم السبت 27 أغسطس، ويختتم مشوار دور المجموعات بمواجهة سوريا يوم الثلاثاء 30 أغسطس.

ومن المقرر أن يعلن محمد وهبة المدير الفني لمنتخب الناشئين قائمته النهائية لكأس العرب خلال اليومين المقبلين، قبل المغادرة للجزائر للمشاركة في البطولة.