رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اتحاد الكرة يرفض الرد على بيراميدز في أزمة دوري الأبطال

ممدوح عيد الرئيس
ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز

تجاهل مسئولو اتحاد الكرة البيان الرسمي الذي أصدره نادى بيراميدز بشأن تمسكه بالمشاركة في دوري أبطال إفريقيا.

وكشف مصدر مسئول داخل اتحاد الكرة، عن نية الجبلاية حول عدم الرد على بيان بيراميدز خلال الفترة الحالية، خاصة وأنه ليس مخاطبة رسمية من جانب الفريق السماوى لاتحاد الكرة.

وسبق أن حدد مسئولو الجبلاية الأندية المشاركة فى بطولتى إفريقيا بحيث يلعب الأهلى والزمالك فى بطولة دورى أبطال إفريقيا ويلعب بيراميدز وفيوتشر فى الكونفدرالية الإفريقية.

وأصدر نادي بيراميدز بيانا رسميا يؤكد فيه تمسكه بالمشاركة في دوري الأبطال على اعتبار أنه يحتل المركز الثاني في جدول الدوري الممتاز.

وقال هاني سعيد، المدير الرياضي بنادي بيراميدز، إن إدارة نادي بيراميدز متمسكة بحقوقها لأبعد مرحلة باللعب في النسخة المقبلة من دوري أبطال إفريقيا، بعدما ضمن المركز الثاني بعد نهاية مباريات شهر يوليو، وهي المدة القانونية لإرسال أسماء الأندية المشاركة قاريا.

وأضاف المدير الرياضي، أن الأمر لا يتعلق بأي فريق آخر بغض النظر عن أن الأهلي هو الطرف الآخر، والنادي كان سيتخذ نفس الموقف مع أي منافس آخر، لأنه لا ينظر إلا لحقوقه التي أهدرها اتحاد الكرة بترشيحاته.

ضم السعيد للزمالك 

من ناحية أخري أوصى البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، إدارة ناديه بالتعاقد مع عبدالله السعيد نجم فريق بيراميدز في الموسم المقبل.

وحرص فيريرا على متابعة مباريات بيراميدز منذ عودته إلى تدريب الزمالك وأبدى إعجابه الشديد بمستوى عبدالله السعيد وتحمس للتعاقد معه، واندهش من تألق اللاعب بهذا الشكل رغم كبر سنه.

فيريرا يرى أنه يمكن الاستفادة من السعيد لمدة موسم أو اثنين وتحقيق أفضل مكسب فني منه في الموسم المقبل وسط النقص الشديد الذي يعانيه الفريق في الوقت الحالي.

ويرغب مسئولو الزمالك في شراء المدة المتبقية من عقد السعيد مع تنازل اللاعب عن جزء من مطالبه المالية نظير حسم الصفقة.

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته، اليوم الأحد، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمباراة بيراميدز المقبلة في الدوري.

ويخوض الفربق مرانه الجماعي في تمام الساعة الخامسة مساء، على أن يختار البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني، قائمة اللاعبين عقب المران للانتظام في معسكر مغلق لمدة ٢٤ ساعة قبل مواجهة بيراميدز بالدوري.