رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل مقتل مزارع رميا بالرصاص داخل أرض زراعية بأسيوط

تفاصيل مقتل مزارع
تفاصيل مقتل مزارع رميا بالرصاص داخل أرض زراعية بأسيوط

تمكنت الأجهزة الأمنية لمديرية أمن أسيوط، من ضبط شخصين قتلا شخصا وسط الزراعات بقرية المطيعة التابعة لمركز أسيوط لوجود خلافات بينهما.

العثور على جثة بين الزراعات

كان اللواء أحمد جمال مدير أمن أسيوط قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة أسيوط يفيد ورود بلاغًا لغرفة عمليات النجدة من الأهالي بالعثور على جثة شخص بين الزراعات بقرية المطيعة. 

تشكل فريق بحث تحت إشراف اللواء جاد توفيق مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسيوط، وبالتنسيق مع ضباط الأمن العام، ومباحث مركز شرطة أسيوط تبيّن مقتل أحد الأشخاص مقيم بذات القرية إثر قيام مجهولين بإطلاق أعيرة نارية تجاهه حال تواجده بأرضه الزراعية.

المتهمان تربصا للمجني عليه وقتلاه داخل أرض زراعية

وبإجراء التحريات والمعلومات تبين قيام شخصين تربصا للمجني عليه خلال تواجده في الأرض الزراعية الخاصة به وإطلاق النار عليه فور وصوله، وتبيّن أنهما بينهم خصومة سابقة.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما وأمكن ضبطهما وبحوزتهما بندقية آلية، طبنجة بمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة لوجود خلافات بينهم باستخدام السلاحين الناريين المضبوطين بحوزتهما، حُرر المحضر اللازم بالواقعة وجارٍ العرض على جهات التحقيقات. 

مصرع وإصابة 3 أشخاص في حادث الصحراوي الغربي بأسيوط

وفي سياق متصل لقي شخصين مصرعهما وأصيب آخر في انقلاب سيارة ملاكي بالطريق الصحراوي الغربي بالقرب من مركز القوصية شمال محافظة أسيوط.

تلقى اللواء أحمد جمال مدير أمن أسيوط، إخطارا من مأمور مركز شرطة القوصية يفيد ورود بلاغًا من الأهالي لغرفة عمليات النجدة بوقوع انقلاب سيارة ملاكي بالطريق الصحراوي الغربي ووقوع وفيات ومصابين.

انتقلت على الفور فرق الإسعاف والمباحث وقوة من الشرطة، وتبيّن من المعاينة انقلاب سيارة ملاكي رقم "7624 ج أ" بالقرب من كمين القوصية بالطريق الصحراوي الغربي.

وأسفر الحادث عن مصرع "محمد.ح.ع"  47 سنة، و "أحمد.ع"  35 سنة، وإصابة "أيمن.ص.س" 30 سنة، تم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى القوصية المركزي بمحافظة أسيوط ونقل المصاب إلى المستشفى لتلقى العلاج، وحُرر المحضر بالواقعة وجاري العرض على جهات التحقيقات لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.