رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جرعة مخدرات زائدة.. التقرير الطبي يكشف ملابسات العثور على جثة شاب بالسلام

العثور على جثة شاب
العثور على جثة شاب بالسلام

كشفت تحريات ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة ملابسات واقعة العثور على جثة شاب بأحد شوارع بدائرة قسم شرطة السلام، وتبين أن الوفاة نتيجة تناوله جرعة مخدرات زائدة.

العثور على جثة شاب بالسلام

كما كشف تقرير الطب الشرعي المبدئي أن سبب الوفاة الشاب الذي عثر على جثمانة بأحد الشوارع بدائرة قسم شرطة السلام بمديرية أمن القاهرة، نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية والتنفسية أدت إلى وفاته، نتيجة تناوله جرعة مخدرات زائدة، وتم إيداع الجثة بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة. 

كانت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن القاهرة، تلقت بلاغا من الأهالى يفيد بالعثور على جثة شاب بأحد الشوارع بدائرة قسم شرطة السلام بالقاهرة.

انتقل رجال وحدة مباحث قسم شرطة السلام لمكان البلاغ، وتبين من خلال الفحص العثور على جثة شاب، جثة هامدة بأحد الشوارع بدائرة القسم، يرتدى كامل ملابسه ولا يوجد بها أثار إصابات ظاهرية، وتم إخطار النيابة العامة لمعاينة الجثة والتي أمرت بنقلها إلى مشرحة المستشفى وأمرت بتوقيع الكشف الطبي عليها.

واستمع ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة لشهود العيان، وتم التوصل لأهلية الشاب، وسؤالهم للوقوف على ملابسات الواقعة، وتم التحفظ على كاميرات المراقبة المحيطة بمكان الحادث وتفريغها، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

وطلبت النيابة العامة انتداب الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي على الجثة لبيان سبب الوفاة والذي كشف تقرير الطب المبدئي عن أن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية، نتيجة تناوله جرعة مخدرات زائدة أدت لوفاته، وأيدت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، وصرحت بدفن الجثة عقب ذلك لانتفاء وجود الشبهة الجنائية.