رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ميلا ططري خبيرة الأزياء توضح أبرز ألوان صيف 2022 لتنسيق إطلالتك

ميلا ططري خبيرة الأزياء
ميلا ططري خبيرة الأزياء

تبحث الفتيات باستمرار عن موضة ألوان الصيف، ويصادف هذا العام ألوانا غير معتادة عن كل عام، مما تسبب في قلق كبير من ارتداء هذه الألوان؛ نظرا لجرأتها الغير معتادة.

موضة 2022 مستوحاة من ملابس باربي العصرية ولكن بلمسة جريئة

وتقول ميلا ططري، خبيرة الأزياء، إن ألوان صيف 2022 جميعها تميل إلى الفرحة والجرأة أيضا، وتتماشى أغلب الألوان هذا العام مع جميع ألوان البشرة، ويمكن تنسيقها بسهولة؛ حيث أن أغلب الألوان مستوحاة من ملابس باربي العصرية والأنثوية، ولكن بلمسة جريئة.

وتضيف ططري، أن الألوان النيون هي من الألوان المتصدرة على عرش ألوان ملابس صيف 2022، ويجب على الأقل إقتناء لون أو أثنين في خانة ملابسك الصيفية.

وتابعت، أن من أكثر الألوان التي تتناسب مع جميع ألوان البشرة اللون الوردي الناري، واللون الأخضر النيون، وجميعها ألوان سهلة التماشي مع الأبيض، وغيرها من الألوان الأساسية الهادئة، وتعطي لك مختلف وناعم.

كيف تصبحين فاشينستا بخطوات بسيطة؟

 وتحدثت ططري عن مجموعة من النصائح تساعدك أن تكوني خبيرة في الموضة، فهذا ليس أمرًا صعبًا كما تتوقّعين، وهو أمرٌ في غاية الأهمية، ولكنّ ذلك قد يتطلّب منك عدة أشهر، ولكنّك في النهاية ستستفيدين من ذلك لتصبحي فاشينيستا مثلًا، أو ستايلست تقدّمين النصائح لصديقاتكِ، وحتّى قد تنجحين في إنشاء مدوّنتكِ الخاصة، والأهمّ من ذلك، أنّكِ ستحافظين على مواكبتكِ للموضة.

وتقول ميلا ططري خبيرة الموضة، حان الوقت لتصبحي خبيرة في مجال الموضة، وبخطوات بسيطة جدًّا ستنجحين بتنفيذها حتمًا لإتقان هذه المهمّة، فاطّلعي عليها، وواظبي على إدراجها في روتينكِ لتصبحي كالخبراء تمامًا في المجال.

ويمكنكِ تحقيق ذلك من خلال متابعة عروض الأزياء، وقراءة مواضيع تتعلق بالموضة والأزياء، والاطلاع على إطلالات نجمات مواقع التواصل الاجتماعي، مثل الألوان الأكثر روعة هذا الموسم، أو النقشات وغيرها.

وتضيف ططري، اعرفي ما يناسب كلّ جسم، فمن المهم أن تعرفي قصّات الملابس التي تناسب شكل كل جسم، وما يناسبه من تفاصيل مثل الكشاكش والنقشات، الألوان المناسبة لكل بشرة، أشكال الأجسام المختلفة ومايناسبها من قصات، وصولا إلى تفرُّد اللائق بكل سيدة عن سواها من أزياء وصيحات الموضة.