رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

موضة التيك توك.. جينز عالي الخصر برباط الحذاء

تيك توك
تيك توك

انتشر على نطاق واسع عالميًا فكرة صناعة الجينز عالي الخصر مع استخدام رباط الحذاء على تيك توك، وذلك من خلال نشر فيديوهات كثيرة على تطبيق تيك توك للفيديوهات القصيرة.

نشره المستخدم_fernfitness على منصة مشاركة الفيديو هذا الأسبوع، وحصد الفيديو بالفعل 9.3 مليون مشاهدة وأكثر من 837000 إعجاب.

في الفيديو، الذي تم رصده "الفتيات اللواتي يحصلن عليه، يحصلن عليه، والفتيات اللواتي لا يفعلون ذلك، شوهدت فيرن وهي تستخدم رباط الحذاء لشد حزام الخصر من بنطالها الجينز، وعلقت على المنشور قائلة: "خدعة رباط الحذاء تغير قواعد اللعبة".

تلقى الفيديو أكثر من 2200 تعليق، كتب أحد المستخدمين: "ما هذه السحر. انشر رجاءا."

في فيديو للمتابعة، حصد أكثر من 1.8 مليون مشاهدة، توضح فيرن كيف تستخدم رباط الحذاء لشد سروالها الجينز.

شرح كيفية عمل تلك الموضة؟

تشرح أنه لكي تعمل تلك الموضة، ستحتاج إلى بنطلون جينز كبير جدًا حول خصرك ومقص ورباط حذاء طويل ودبوس.

كما يشرح فيرن، فإن الخطوة الأولى هي قطع فتحتين صغيرتين بواسطة الزر وفتحة العروة على الطبقة الداخلية من حزام جان.

بعد ذلك، اربط دبوس الشعر برباط الحذاء خلف القطعة البلاستيكية في النهاية، ثم قم بربط الدبوس ورباط الحذاء في إحدى الثقوب وادفعه خلال حزام الخصر حتى يصل إلى الفتحة الموجودة على الجانب الآخر.

ويضيف فيرن أنه إذا علقت دبوس في المنتصف ولا يمكن تحريكه، فقم بقطع ثقب صغير آخر لإزالته وعمل ثقب صغير رابع لإعادته إلى الداخل وتكرار العملية.

وبمجرد أن يتم تمرير رباط الحذاء عبر حزام الخصر بالكامل، يجب أن يكون طرفا الحذاء بارزًا في كلا الجانبين، حيث يمكنك بعد ذلك ارتدائها لإضفاء مزيد من الضيق على الجينز الخاص بك.

وسارع مستخدمو تيك توك إلى الثناء على فيرن للاختراق، مع كتابة واحدة: "هذا في الواقع أفضل اختراق جينز رأيته على الإطلاق. شكرا."

أضاف آخر أنه يمكنك استخدام دبوس أمان بدلًا من دبوس بوبي إذا كنت بحاجة إلى بديل، وتم نشر الفكرة أيضًا بواسطة مستخدم آخر،lulegret ، حصد مقطع الفيديو الخاص به 1.7 مليون مشاهدة.