رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بسبب علاقة عاطفية..

تفاصيل جديدة عن مقتل سلمى الشوادفي ضحية الطعن بالشرقية

 تفاصيل جديدة عن
تفاصيل جديدة عن مقتل سلمى الشوادفي ضحية الطعن بالشرقية

أكد شهود عيان أن الفتاة التي قُتلت نحرًا أمام محكمة الزقازيق، اليوم الثلاثاء، بمحافظة الشرقية، تدعى سلمى محمد محمد الشوادفي، تبلغ من العمر 20 عاما وتدرس في الفرقة الرابعة إعلام جامعة الشروق، وكانت تعمل صحفية تحت التدريب بإحدى المواقع الإلكترونية ومقيمة بأرض خرابة ابو حماد بالشرقية.

المتهم كان يراقب الفتاة وقتلها في مدخل عمارة الموقع الإلكتروني


وأضاف شهود على الواقعة أن القاتل يدعى “إسلام محمد فتحي محمد مصطفى” - السن ٢٢سنة، بالفرقة الثالثة إعلام، ومقيم بالزراعة الزقازيق وله محل إقامة آخر بالشروق، وتم القبض عليه.

وكان شاب أنهى حياة فتاة، على غرار ما حدث مع طالبة المنصورة نيرة أشرف، بعدما سدد لها عدة طعنات في أجزاء متفرقة بالجسد.

وفوجئ المارة بالقرب من محيط  محكمة الزقازيق، في نطاق دائرة قسم شرطة أول الزقازيق، بشاب ممسكا بفتاة، يسدد لها الطعنات في مدخل عمارة "محجوب" الموجودة بجوار محكمة الزقازيق.

وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وفرضت الأجهزة الأمنية كردونا أمنيا حول موقع الحادث، ونقلت الجثة إلى مشرحة مستشفى الأحرار، وجرى التحفظ عليها تحت تصرف جهات التحقيق، فيما تشهد المنطقة وجودًا أمنيًا مكثفًا.

بسبب علاقة عاطفية 

وأكدت التحريات أن الطالب القاتل كان يراقب المجنى عليها وانتظرها في مدخل عمارة الموقع الإلكتروني الذي تتدرب فيه، وطعنها في أجزاء متفرقة بجسدها في أحد شوارع المنتزه بمحيط محكمة الزقازيق بدائرة قسم شرطة أول الزقازيق، كما تبين أن المتهم كان يرتبط بعلاقة عاطفية بالفتاة وقررت الانفصال عنه.

وعقب قيام الطالب بطعنها لفظت الفتاة أنفاسها الأخيرة وتم نقل جثمان الفتاة لمشرحة مستشفى الأحرار، وتم التحفظ على جثمانها حتى انتهاء التحقيقات من الجهات المختصة.

تلقى اللواء محمد صلاح، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد الجمسي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بوقوع جريمة قتل في مدخل عمارة محجوب بمحيط محكمة الزقازيق بنطاق ودائرة قسم شرطة أول الزقازيق.

على الفور، فرضت الأجهزة الأمنية كردون أمني حول موقع الحادث، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الأحرار والتحفظ عليها تحت تصرف جهات التحقيق، فيما تشهد المنطقة وجود أمني مكثف.

تم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيق بإشراف المستشار محمد الجمل المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية