رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شاشة التلفاز وراء وفاة طفلين شقيقين بطريقة مأساوية في الشرقية

شاشة التلفاز وراء
شاشة التلفاز وراء وفاة طفلين شقيقين

شهدت مدينة القنايات بمحافظة الشرقية، واقعة مؤسفة، بوفاة طفلين شقيقن داخل مسكنهما.

وفاة طفلين شقيقين بطريقة مأساوية في الشرقية

تلقى اللواء محمد صلاح، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد الجمسي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مستشفى القنايات المركزي بوصول الطفلين «آدم.ر.ال»، 3 سنوات ونصف، وشقيقه «رحيم»، سنتان ونصف، متوفيان.

بالانتقال والفحص، تبيّن وفاة الطفلين نتيجة نشوب حريق في مسكن أسرتهما بمدينة القنايات، فيما أفادت المعلومات الأولية بنشوب الحريق بسبب ماس كهرباء؛ ما تسبب في اختناقهما.

انتقل على الفور رجال الإطفاء إلى محل الحريق، وتمت السيطرة على النيران وإخماد النيران، وتم نقل جثتي الطفلين إلى مشرحة مستشفى القنايات المركزي.

وأفادت المعاينة الأولية، بأن الطفلين توفيا جراء إصابتهما بحالات اختناق، فيما حُرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات.

شاشة التلفاز وراء وفاة طفلين شقيقين

وكشفت التحريات الأولية، أن الطفلين كانا وحدهما في المنزل بعدما ذهبت الأم إلى أقاربها لتقديم واجب العزاء، فيما كان الأب خارج المنزل كذلك لأجل شراء طعام.

وتبين أن حدوث ماس كهربائي في شاشة تليفزيون المنزل وراء اشتعال النيران وتصاعد الأدخنة.

وهرع رجال الحماية المدنية، إلى موقع الحادث، خاصة وأن المنزل بجوار نقطة الإطفاء بمدينة القنايات.

وبالوصول تبيّن إصابة الطفلين بحالات اختناق، وأنهما كانا بجوار أحد مقاعد المنزل يجلسان أرضًا في محاولة للهرب من الأدخنة.

تم نقل الطفلين إلى مستشفى القنايات المركزي لمحاولة إنقاذها، لكنهما لفظا أنفاسهما الأخيرة حال وصولهما.

حادث تصادم على طريق الجعفرية بالشرقية

وفي سياق آخر، استقبل مستشفى أبو حماد المركزي بمحافظة الشرقية، مساء اليوم 6 أشخاص مصابين بسحجات وكدمات متعددة بأنحاء الجسد، إثر حادث تصادم بين أتوبيس وسيارة ملاكي على طريق «الجعفرية- كوبري الشباب» بدائرة أبو حماد، وتم تقديم الإسعافات الأولية لهم.

وتلقت رجال الأمن بمديرية أمن الشرقية، بلاغا يفيد بوصول 6 أشخاص لمستشفى أبو حماد المركزي مصابين بسحجات وكدمات، وتبيّن من الفحص وقوع حادث تصادم بين أتوبيس وسيارة ملاكي على طريق «الجعفرية- كوبري الشباب»، وتم تقديم الإسعافات الأولية لهم ورفع آثار الحادث من الطريق، وجاري تحرير محضر بالواقعة.