رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مباحث القاهرة تكشف سر غياب سيدة المطرية وقتل مسجل الساحل

متهم الساحل
متهم الساحل

كشف رجال وحدة مباحث قسم شرطة المطرية التابعين إلى مباحث القاهرة، سر اختفاء سيدة منذ أسبوع، حيث عثر رجال مباحث المطرية على جثة السيدة المتغيبة منذ أسبوع متوفية داخل شقة بالمطرية.

قسم شرطة المطرية

تلقى قسم شرطة المطرية بلاغًا بانبعاث رائحة كريهة من داخل إحدى الشقق السكنية التابعة لدائرة قسم شرطة المطرية، وبالانتقال تم تحديد مصدر انبعاث الرائحة الكريهة، وتبين أنها شقة مؤجرة لربة منزل تقيم بمفردها، وعقب استئذان النيابة العامة تم دخول الشقة، وبالفحص عثر رجال وحدة مباحث قسم شرطة المطرية على جثة الفتاة المتغيبة المؤجرة للشقة وتدعى «ن.س» 26 سنة.

سيدة متوفية

وبالفحص تبين لضباط مباحث المطرية أن الجثة في حاله تعفن رمي، كما تبين أنها ترتدي كامل ملابسها الداخلية والخارجية، وكشفت التحريات بأن السيدة المتوفية مبلغ باختفائها قبل أيام من اكتشاف الواقعة.

التحريات

وأضافت التحريات بأن ربة المنزل تركت منزل الزوجية واستأجرت الشقة مسرح الواقعة قبل أسبوع من اكتشافها، وأنها  كانت تقيم في الشقة التي استأجرتها بمفردها، وتم تحرير محضر بالواقعة.

قتل الساحل

فى سياق آخر أقدم مسجل خطر على قتل آخر بعد مشادة كلامية بينهما على أحد المقاهي بمنطقة الساحل، حيث تلقى قسم شرطة الساحل بمديرية أمن القاهرة بلاغًا من أحد المستشفيات باستقباله أحد الأشخاص، مقيم بدائرة قسم شرطة شبرا "له معلومات جنائية" وتوفى متأثرًا بإصابته بجرح طعنى، إثر إدعاء مشاجرة بالمنطقة سكنه.

مشاجرة مقاهى

بالانتقال والفحص وبسؤال شقيق المجنى عليه قرر بأنه حال جلوس شقيقه "المتوفى" بأحد المقاهى بدائرة القسم حدثت بينه وبين أحد الأشخاص مشادة كلامية، تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها المتهم بالتعدى على شقيقه بالضرب باستخدام سلاح أبيض عبارة عن "مطواة" كانت بحوزته محدثًا ما به من إصابات وإستولى على هاتفه المحمول ومبلغ مالى ولاذ بالفرار، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة وأن وراء ارتكابها (أحد الأشخاص- مقيم بدائرة القسم "له ملعومات جنائية").

اعترافات

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبطه، وعثر بحوزته على السلاح الأبيض المستخدم فى ارتكاب الواقعة  ومبلغ مالى، والهاتف المحمول المستولى عليه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة،  وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.