رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

المعاينة الأولية تكشف أسباب حريق مطعم شهير في بنها بالقليوبية

المعاينة الأولية
المعاينة الأولية تكشف أسباب حريق مطعم في بنها

انتقل فريق من المعمل الجنائي لمعاينة آثار حريق شب اليوم في أحد المحلات التجارية ومطاعم الحلويات بمنطقة الفلل ببنها في محافظة القليوبية وأتت على محتوياته بالكامل.

المعاينة الأولية تكشف أسباب الحريق

وتبين من المعاينة الأولية، أن الحريق شب في المحل بسبب ماس كهربائي وجاري تحديد ملابسات وتفاصيل الحادث بالكامل في تقرير المعمل النهائي فيما طلبت جهات التحقيق باستعجال تقرير المعمل الجنائي لبيان ملابسات وظروف الحادث وسماع أقوال صاحب المحل وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

وكانت قوات الحماية المدنية بالقليوبية قد تمكنت من السيطرة على حريق نشب بمطعم حلويات وكافيه بمدينة بنها بمحافظة القليوبية، حيث تمكنت جهود رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق ومنع امتداده للمناطق المجاورة دون خسائر بشرية أو ثمة إصابات، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق التي قررت ندب المعمل الجنائي لمعاينة الحريق وبيان أسبابه وملابساته وطلب تحريات المباحث.

تلقت مديرية أمن القليوبية، إخطارا من مدير الحماية المدنية بالقليوبية، يفيد ورود بلاغ لعمليات النجدة من بنشوب حريق بمطعم حلويات وكافيه بدائرة شرطة ثان بنها جراء ماس كهربائي.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، وتبين نشوب حريق بمحتويات المطعم بالكامل وجرى الدفع بـ3 سيارات إطفاء وبفضل جهود رجال الحماية المدنية بالقليوبية تم السيطرة على الحريق ومنع امتداده للمناطق المجاورة دون خسائر بشرية أو ثمة إصابات، وتولت النيابة التحقيق وأمرت بندب الأدلة الجنائية لفحص الحريق، والذي تبين من المعاينة الأولية أنه بسبب ماس كهربائي.