رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تدريب الزمالك اليوم قبل مواجهة المقاصة.. وتحذير فيريرا من متذيل الدوري

الزمالك
الزمالك

شهد تدريب الزمالك اليوم، قبل مواجهة المقاصة، فى الجولة الثلاثين بالدوري قيام جوسفالدو فيريرا، بعقد جلسة مع لأعبي الزمالك، حذرهم فيها من متذيل الدوري، كما أجتمع فيريرا، مع الثلاثي، الونش وحسام عبد المجيد، عبد الشافي.

فيريرا يحذر لاعبي الزمالك من الاستهتار بالمقاصة 

وعقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق تدريب الزمالك، اليوم الأحد  على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمباراة مصر المقاصة المقبلة في الدوري.

وطالب فيريرا اللاعبين بالتركيز الشديد استعدادا لمباراة  مصر المقاصة، وشدد على  ضرورة الفوز في اللقاء المقبل وعدم النظر إلى نتائج المباريات الأخيرة، وحذر من الاستهتار بالفريق المنافس.

ويستعد الزمالك لمواجهة مصر المقاصة المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

سر اجتماع فيريرا مع شيفو وعبد المجيد والونش على هامش تدريب الزمالك اليوم 

ومنح البرتغالي جوسفالدو فيريرا  المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تعليمات خاصة لمحمد عبد الشافي الظهير الأيسر للأبيض، خلال مران اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا لمباراة المقاصة المقبلة في الدوري.

وتحدث فيريرا مع محمد عبد الشافي حول عدد من المهام الدفاعية والهجومية، وشرح له بعض الجوانب المطلوب تنفيذها خلال المران.

كما عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا، جلسة مطولة مع محمود حمدي "الونش" وحسام عبد المجيد ثنائي دفاع الأبيض على هامش مران اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا لمباراة المقاصة المقبلة.

وأشاد المدير الفني بأداء الثنائي الونش وعبد المجيد  في الفترة الماضية وحرص على توجيه بعض التعليمات الفنية لهما قبل المباريات المتبقية للفريق في مسابقة الدوري الممتاز.

وخاض الثنائي فقرة تأهيلية خاصة دون الكرة عقب انتهاء الجلسة، ضمن البرنامج الموضوع لهما خلال مران اليوم من الجهاز الفني للفريق.

تدريبات السرعة للحاوي والسعيد

خاض عمر السعيد وأيمن حفني ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة تأهيلية إضافية، على هامش مران اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا لمباراة المقاصة المقبلة في مسابقة الدوري.

وشهدت الفقرة مجموعة من التدريبات التأهيلية وسباقات السرعة تحت إشراف الجهاز الفني للفريق، لتجهيز الثنائي للمباريات المقبلة.

تألق جماعي فى تدريب الزمالك اليوم

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة قوية، خلال مران اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا لمباراة المقاصة المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وشهدت التقسيمة التدريب على عدد من الجوانب الخططية، وتألق جميع اللاعبين فى التقسيمة خاصة شيكابالا وزيزو وأوباما ومحمود علاء وحازم إمام ويوسف أسامة نبيه وسيف فاروق جعفر.