رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رموهم في حفرة زيت.. اعترافات صادمة للمتهمين بقتل سيدة وابنتها برأس غارب

اعترافات صادمة للمتهمين
اعترافات صادمة للمتهمين بقتل سيدة وابنتها برأس غارب

حالة من الجدل سادت بين أهالى مدينة رأس غارب، بعد العثور على جثتين، ملفوفتين بملاءتين، بإحدى المناطق الجبلية برأس غارب. 

وبعد تحديد الجناة، وأثناء سير التحقيقات، تداول أهالى المدينة الكثير من المعلومات، حول أسباب الحادث، وملابساته، إلا أنه سرعان ما أصدرت وزراة الداخلية بيانا، كشف حقيقة تفاصيل الواقعة وأسبابها.

وأمرت الجهات المعنية بمدينة رأس غارب، بتجديد حبس شقيقين متهمين بقتل سيدة وابنتها، وإلقاء جثتيهما بمنطقة جبلية بطريق الزعفرانة - رأس غارب شمال محافظة البحر الأحمر، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

التفاصيل كاملة 

وبدأت القصة عندما تلقى اللواء محي سلامة، مدير أمن البحر الأحمر، إخطارًا من اللواء أشرف البيلى، مدير مباحث المديرية، يفيد العثور على جثتين بمنطقة غرب بكر الصحراوية بطريق الزعفرانة غارب، على الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة المقدم أحمد حوام رئيس مدينة رأس غارب لكشف لغز العثور على الجثتين.

جثتان ملقيتان داخل حفرة زيت

ونجحت مباحث رأس غارب، بقيادة المقدم أحمد حوام رئيس مباحث رأس غارب فى فك طلاسم الجريمة، حيث تم العثور على جثتين ملقيتين داخل حفرة بها زيت ومخلفات بترولية وكانت الجثتين دون معالم ولا يمكن التعرف على هويتهم أو كونهم سيدات أم رجال. 

وبمواصلة تحريات البحث في محاضر التغيبات والبلاغات تبين من التحريات أن المجنى عليهما ربة منزل وابنتها، مقيمتان بدائرة القسم، فتم تشكيل فريق بحث جنائى بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن البحر الأحمر، وتوصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة زوج الأولى وشقيقه، وأنهما قتلاهما، بسبب خلافات سابقة. 

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما وضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وأكد المتهمان في اعترافهما أن أحدهما تعدى على المجنى عليها الثانية بسلاح أبيض، وكتم الثاني أنفاس المجنى عليها الأولى، حتى فارقتا الحياة، وتخلصا من جثتيهما بمكان العثور عليهما. 

وأقر المتهمان بأنهما في مساء اليوم التالي للجريمة، ألقيا الجثتين فى منطقة جبلية داخل حفرة زيت ومخلفات بترولية، وهى منطقة مهجورة وبعيدة تماما عن أعين المارة، لكن أراد الله أن يدخل أحد العمال إلى المكان مصادفة ليكتشف الجثتين ويبلغ عن الواقعة.