رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مبتور الساق.. تفاصيل العثور على جثة خمسيني داخل شقته في الخليفة

تفاصيل العثور على
تفاصيل العثور على جثة خمسيني داخل شقته بالخليفة

صرحت نيابة الخليفة الجزئية، بدفن جثة شاب عُثر على عليها متعفنة في منزله، عقب بيان أن الوفاة طبيعية من مناظرة النيابة والكشف الطبي.
وتبين أن الجثة لشخص يدعى "صلاح. أ" 45 سنة، مبتور الساق، نتيجة مرضه بالسكري والضغط مما أدى إلي فقدانه ساقه.

اعتاد الجلوس في المنزل بمفرده

وتبين من التحقيقات أن المتوفي مقيم بمفرده في منزله بمنطقة الخليفة وغير متزوج، واستمعت إلى أقوال أسرته الذين أكدوا عدم وجود شبهة جنائية، وأنه لم يشعر أحد بغيابه بسبب اعتياده المكوث في المنزل لصعوبة حركته.
وتبين من خلال الفحص الجنائى سلامة جميع منافذها، كما تبين عدم وجود بعثرة في محتوياتها، وتم العثور على المتعلقات الشخصية للمتوفي، ونقل الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة.
تلقى مأمور قسم شرطة الخليفة بلاغًا بانبعاث رائحة كريهة من داخل إحدى الشقق السكنية بدائرة قسم شرطة الخليفة، وبالانتقال تم تحديد مصدر انبعاث الرائحة ودخول الشقة عقب استئذان النيابة العامة.
وبالمعاينة تبين العثورعلى جثة شاب داخل منزله في الخليفة وهو في حالة تعفن رمي كامل لصاحب الشقة ويدعى «صلاح. أ» 45 سنة، وبالفحص تبين أن المتوفي مبتور الساق، كما تبين أنه يرتدي كامل ملابسه الداخلية والخارجية.
تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بالواقعة، العرض على النيابة للتحقيق.

جثة مسن تثير ذعر الأهالي

وفي سياق متصل، أمرت نيابة السيدة زينب الجزئية، بتشريح جثة مسن عثر عليه في أحد الشوارع، لبيان سبب الوفاة والتأكد من عدم وجود شبهة جنائية، وسحب عينة Dna لبيان هويته.

كما أمرت النيابة بفحص بلاغات المتغيبين المتشابهه مع حالته الفترة الماضيه، وتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط العثور عليه، واستكمال التحريات وسؤال المقيمين بالمنطقه عنه.

تلقى  قسم شرطة السيدة زينب،  بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة متوفى بأحد الشوارع، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.
وبالفحص تبين العثور على جثة مسن مجهول الهوية في العقد السابع من عمره ملقاة في الشارع، ولا يوجد به أي إصابات ظاهرية.
واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال شهود العيان للوقوف على ملابسات الواقعة، وتم التحفظ على كاميرات المراقبة لتفريغها لكشف ملابسات الواقعة.

حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق.