رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

ضرب وانتحال صفة.. تفاصيل طعن محام داخل ناد شهير في أسيوط

تفاصيل طعن محامي
تفاصيل طعن محامي داخل نادي شهير بأسيوط

طعن مسجل سبق حبسه وله معلومات جنائية، محاميا في يده، بمطواة داخل نادي الحقوقين، بمحافظة أسيوط، عقب اعتداء المتهم على الطفلة ابنة المحامي بالضرب، وعند معاتبة والدها له أقدم المتهم على طعنه.

طعن محام داخل نادي الحقوقيين بمحافظة أسيوط

تلقي اللواء أحمد جمال مدير أمن أسيوط إخطارا من مأمور قسم شرطة ثانٍ أسيوط يفيد ورود بلاغًا لغرفة عمليات النجدة من الأهالي بإصابة محام بطعنه في اليد من شخص مجهول داخل نادي الحقوقيين والخاص بالمحامين بمحافظة أسيوط.

ضرب وانتحال صفة  

إنتقلت على الفور فرق المباحث الجنائية وبالتحريات تبين أن الجاني مسجل خطر اعتاد على انتحال صفة محامي وتم ضبطه في قضايا ضرب وإنتحال صفة محامي وإنه ابن لعضو متوفى. 
وتبين هروبه من النادي قبل وصول قوة الشرطة بمعاونة آخرين كانوا معه وقاموا بمساعدته في طعن المحامي وتبين أنه اسمه "عبد الحميد. ع. ح" مطلوب في قضايا اعتداء وانتحال صفة جارٍ ضبطه،  وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وجارٍ العرض على جهات التحقيقات. 

مشاجرة وحريق

وفي سياق متصل نجحت أجهزة الأمن من ضبط طرفى مشاجرة بالأسلحة النارية بأسيوط فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة أبنوب بمديرية أمن أسيوط بوقوع مشاجرة وحريق بإحدى القرى بدائرة المركز.
بالإنتقال والفحص تبين حدوث مشاجرة بين كلٍ من طرف أول (شخصين) أحدهما مصاب برش خرطوش بالجسم، وطرف ثان (3 أشخاص، مقيمين بذات الناحية)، على إثر حدوث مشادة كلامية بسبب خلافات الجيرة بينهما تطورت لمشاجرة قام على أثرها أحد أفراد الطرف الثانى بإطلاق عيار نارى وإصابة أحد أفراد الأول، وقيامهم بإشعال النيران بمنحل ملك أحد أفراد الطرف الأول، وكذا قام أفراد الطرف الأول بإشعال النيران بحظيرة ماشية مملوكة لأحد أفراد الطرف الثانى.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط طرفى المشاجرة وبحوزة أفراد الطرف الثانى (2 فرد خرطوش محلى الصنع )، وبمواجهة الطرفين أقروا بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

وخلال حملة أمنية بالقرية المشار إليها تم ضبط (6) متهمين بحوزتهم (2 بندقية آلية – بندقية خرطوش – 3 فرد محلى).