رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

بالاسم والعنوان.. مصرع شخص دهسا تحت عجلات القطار في أسوان

صورة من الواقع
صورة من الواقع

لقي شخص مصرعه دهسا تحت عجلات قطار بمحطة كوم أمبو شمال أسوان، قبل قليل، وتم نقل جثة المتوفي إلي المستشفي ووضعت تحت تصرف النيابة العامة، وحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

مصرع شخص دهسا أسفل عجلات قطار 

تلقى اللواء أشرف عبدالله، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن أسوان، إخطارًا من شرطة النقل والمواصلات، يفيد مصرع شخص دهسا أسفل عجلات قطار بمحطة كوم أمبو.

انتقل مأمور مركز كوم أمبو ورجال مباحث شرطة النقل والمواصلات، إلى المكان وتبين أن المتوفى يدعى (محمد محمد أحمد حسن) مقيم فى منطقة كيما بالتحديد فى عزبة النهضة، نزل من القطار لشراء زجاجة مياه لطفله الصغير ليرتوى من العطش، وأثناء محاولته صعود القطار فى آخر لحظة، انزلقت قدميه بين القطار، مما أدى لسقوطه على القضبان، ووفاته فى الحال.

وتم نقل الجثة إلى المشرحة تنفيذا لقرار النيابة العامة وحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

على صعيد آخر، غرق شاب أثناء استحمامه في مياه نهر النيل داخل جزيرة «بربر» بمدينة أسوان، تم انتشال الجثة من النهر ونقلها إلى المشرحة العمومية تحت تصرف النيابة العامة. 

غريق فى جزيرة بربر بأسوان 

كانت البداية عندما تلقى اللواء أشرف عبدالله، مدير أمن أسوان، إخطارًا من مأمور قسم أول أسوان، بورود بلاغ من الأهالي يفيد بالعثور على جثة شاب طافية بمياه نهر النيل بجزيرة بربر. 

انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث قسم أول أسوان وتبين أنها جثة شاب يدعى «كريم»، 18 سنة، طالب، ويقيم ناحية طريق السادات.

وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال جثة الشاب، وتبين عدم وجود ثمة إصابات ظاهرية بالجسم، وأخطر رجال مباحث قسم أول أسوان، النيابة العامة لمعاينة الجثة والتي أمرت بنقلها إلى المشرحة العمومية.