رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد اختطافه..

التفاصيل الكاملة للعثور على جثة "حمادة بكرى" فى أسوان

حمادة بكرى
حمادة بكرى

عثر الأهالى على جثة سائق التوك توك  المختفي “محمد أحمد بكرى” الشهير بـ«حمادة بكرى» صاحب الـ22 عامًا، بعد مرور «6» أيام من اختطافه على يد تشكيل عصابي، ملقى بأحد المصارف التى تقع بين مركزى «نصر النوبة وكوم أمبو» شمال محافظة أسوان، قبل قليل.

العثور على سائق التوك توك فى أسوان

تم نقل الجثة إلى المشرحة العمومية بمدينة أسوان تحت تصرف النيابة العامة والطب الشرعى، بعدما تجمعت حشود هائلة من أبناء قريته أمام مشرحة كوم أمبو.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى يوم 30 من شهر يوليو الماضى، حيث انقلب مركز كوم أمبو، بعد خروج شاب يدعى «حمادة بكرى» من منزله الكائن فى قرية النجاجرة بمركز كوم أمبو، بحثًا عن الكسب الحلال من خلال قيادة دراجة بخارية «توك توك»، وهو يعانى من مرض «السكر»، ولم يعد حتى الآن.

وظهر اليوم المذكور سلفا، وردت مكالمة هاتفية إلى والده من الهاتف الخاص بـ«سائق التوك توك»، تحدث فيها شخص مجهول مع والد «حمادة بكرى» وكانت رسالته كالآتى: «الحق ابنك حمادة عمل حادثة بالتوكتوك وموجود دلوقتى داخل مستشفى كوم أمبو»، على الفور انتقل الأب مسرعًا إلى المستشفى للاطمئنان على ابنه، ولكن كانت الصدمة بعد رد إدارة المستشفى بعدم صحة المعلومة الواردة ونفت دخول «حمادة بكرى» إلى المستشفى من الأساس. 

سيطر الشك والقلق على والد «حمادة بكرى» بعدما حاول الاتصال مره أخرى بالرقم لكن وجده «مغلق»، الأمردفعه مع أسرته وجيرانه وجموع أبناء القرية، للبحث عنه بجميع المستشفيات والوحدات الصحية في نطاق المحافظة، وكذلك أقسام ومراكز الشرطة، والقرى المجاورة بمركز كوم أمبو أملًا فى العثور عليه، لكن كافة المحاولات باءت بالفشل وكأنه «فص ملح وداب». 

وفى اليوم التالى بعدما انقلبت الدنيا رأسًا على عقب، تم العثور على التوك توك ملقى بأحد المناطق الزراعية التابعة لدائرة مركز كوم أمبو دون وجود “حمادة بكرى”، وخلال دقائق معدودة من وجود المركبة نجحت الجهود الأمنية فى القبض على أحد المشتبه فيهم بخطف سائق التوك توك بينما يوجد متهم آخر هارب حتى الآن.