رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وداعا ابن دراو.. العثور على جثة سائق توكتوك بين زراعات أسوان

سعد ابراهيم
سعد ابراهيم

عثر الأهالى على جثة سائق التوك توك الطفل «سعد إبراهيم  مسلوب» صاحب الـ12 سنة من عمر الزهور، بعد مرور «48» ساعة من اختطافه على يد تشكيل عصابي، ملقى بأحد المناطق الزراعية داخل قرية حجازة التابعة لمركز كوم أمبو» شمال محافظة أسوان، قبل قليل.

العثور على سائق توكتوك مذبوحا فى أسوان 

وتم نقل الجثة بواسطة سيارة اسعاف إلى المشرحة العمومية بأسوان، تحت تصرف النيابة العامة والطب الشرعى، وسط تأمينات أمنية مشددة.

وكانت ساعات مأساوية عاشها أهالي مركز «دراو» شمال أسوان، بعد اختفاء طفل يقود توك توك في ظروف غامضة، منذ أول أمس، الأربعاء. 

اختفاء طفل في ظروف غامضة 


أصبح اسم «سعد إبراهيم مسلوب» الطفل البالغ عمره 12 سنة، يتردد علة لسان أهالي «دراو»، بحزن، بعدما خرج من منزله الكائن بنجع «الشيخ إبراهيم»، مع الساعات الأولى، فى اليوم المشؤوم من صباح أمس، الثلاثاء، للعمل بدراجته البخارية «توكتوك» بحثًا عن «لقمة العيش»، لكن حتى الآن لم يعد لأسرته.

الأمر أدى لحالة من الحيرة والقلق داخل نفوس أسرة سائق التوك توك، خاصة أنه لم يعتد البقاء خارج المنزل لتلك الساعات الطويلة، بالإضافة إلى أن الشك تطور بعد محاولات التواصل معه عن طريق الهاتف الخاص به، الذي كان مغلقل، مما جعل الجميع تحاصرهم سيناريوهات «تقطع القلب» حول سبب اختفائه.

تم إبلاغ رجال الأمن، وقاموا بنشر قوات أفراد سريين لفحص وتمشيط محيط دائرة المركز، بجانب فحص كاميرات المراقبة وسؤال جميع المشتبه فيهم، علاوة على الوسائل المتطورة، ولاتزال الجهود الأمنية مع شباب وقيادات البلده تواصل بحثها أملًا فى العثور على الطفل.