رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

الحماية المدنية تنجح في السيطرة على حريق شقة سكنية بمركز كرداسة

الحماية المدنية تنجح
الحماية المدنية تنجح في السيطرة على حريق في مركز كرداسة

 تمكنت  قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، من السيطرة على حريق نشب داخل شقة سكنية بدائرة مركز كرداسة جنوب الجيزة، دون وقوع إصابات.

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد بنشوب حريق داخل شقة سكنية بدائرة مركز كرداسة، وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ في مركز كرداسة.

تم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع امتدادها إلى الأماكن المجاورة في مركز كرداسة، وسيطرت القوات على الحريق داخل المكان المبلغ عنه في مركز كرداسة دون وقوع إصابات.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

السيطرة على حريق بالوراق

تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، من السيطرة على حريق نشب داخل سيارة ميكروباص أعلى الطريق الدائرى بدائرة قسم شرطة الوراق شمال محافظة الجيزة، دون وقوع إصابات.

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد نشوب حريق داخل ميكروباص أعلى الطريق الدائرى بدائرة قسم شرطة الوراق، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمحل البلاغ.
وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع امتدادها إلى الأماكن المجاورة، وسيطرت القوات على الحريق دون وقوع إصابات.
وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

عامل يتخلص من ابنته لشكه في سلوكها بأبو النمرس
 

أقدم عامل على التخلص من ابنته، لشكه في سلوكها بدائرة مركز شرطة أبو النمرس جنوب محافظة الجيزة، ونقلت الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد مقتل فتاة داخل مسكن أسرتها بدائرة مركز شرطة أبو النمرس، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لمحل البلاغ.

وتبين أن والد المجني عليها وراء إرتكاب الجريمة ومقتل ابنته، لشكه في سلوكها، وعقب تقنين الإجراءات تمكنت القوات من القبض على المتهم واقتياده إلى ديوان المركز، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، ونقلت الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.