رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

بالاسم والسن.. غريق فى جزيرة بربر بأسوان

غريق فى جزيرة بربر
غريق فى جزيرة بربر بأسوان

غرق شاب أثناء استحمامه في مياه نهر النيل داخل جزيرة «بربر» بمدينة أسوان، تم انتشال الجثة من النهر ونقلها إلى المشرحة العمومية تحت تصرف النيابة العامة.

غريق فى جزيرة بربر بأسوان 

كانت البداية عندما تلقى اللواء أشرف عبدالله، مدير أمن أسوان، إخطارًا من مأمور قسم أول أسوان، بورود بلاغ من الأهالي يفيد بالعثور على جثة شاب طافية بمياه نهر النيل بجزيرة بربر.

انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث قسم أول أسوان وتبين أنها جثة شاب يدعى «كريم»، 18 سنة، طالب، ويقيم ناحية طريق السادات.

وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال جثة الشاب، وتبين عدم وجود ثمة إصابات ظاهرية بالجسم، وأخطر رجال مباحث قسم أول أسوان، النيابة العامة لمعاينة الجثة والتي أمرت بنقلها إلى المشرحة العمومية.

العثور على جثة سائق توك توك بعد اختطافه

على صعيد آخر، عثر الأهالى على جثة سائق التوك توك الطفل «سعد إبراهيم  مسلوب» صاحب الـ12 سنة، بعد مرور «48» ساعة من اختطافه على يد تشكيل عصابي، ملقى بأحد المناطق الزراعية داخل قرية حجازة التابعة لمركز كوم أمبو» شمال محافظة أسوان.

وتم نقل الجثة بواسطة سيارة إسعاف إلى المشرحة العمومية بأسوان، تحت تصرف النيابة العامة والطب الشرعى، وسط تأمينات أمنية مشددة.

وعاش أهالي مركز «دراو» شمال أسوان، ساعات مأساوية بعد اختفاء طفل يقود توك توك في ظروف غامضة، الأربعاء الماضى، بعدما خرج من منزله الكائن بنجع «الشيخ إبراهيم»، صباح يوم الواقعة، للعمل على دراجته البخارية «توكتوك» بحثًا عن «لقمة العيش»، وبعد غيابه ساعات طويلة عن المنزل على غير عادته حاولت أسرته التواصل معه عن طريق الهاتف الخاص به، لكنه كان مغلقا.