رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رسميا.. سلة سموحة تضم التونسي فراس.. وفريق الكرة جاهز لسيراميكا اليوم

فراس لاعب سلة نادي
فراس لاعب سلة نادي سموحة

أعلن نادى سموحة عن التعاقد رسميًا مع المحترف فراس لحياني نجم منتخب تونس ونادى اتحاد المنستيرى التونسي، لدعم صفوف الفريق الأول لكرة السلة خلال الموسم الجديد.

‎ويعد "فراس لحياني" إضافة قوية لفريق سموحة قادمًا من نادي "الاتحاد الرياضي المسنتيري" بطل الدوري التونسي والحاصل على دورى أبطال إفريقيا للاندية النسخة الأخيرة، حيث حصل خلال مشواره على الدوري التونسي 4 مرات وكأس تونس 3 مرات بخلاف عدد من البطولات مع منتخب تونس الذى يعد أحد أبرز لاعبيه.

وصرح أحمد عجلان، عضو مجلس إدارة نادى سموحة والمشرف على ملف كرة السلة، بأن التعاقد مع نجم منتخب تونس جاء بعد مفاوضات استمرت أكثر من شهرين، خاصة وأنه يعتبر إضافة كبيرة لسموحة، وفي ظل التدعيمات التي قام بها النادى خلال فترة الانتقالات الحالية.

وقال: "نتطلع للظهور بشكل متميز خلال الموسم المقبل خاصة مع تدعيم معظم الأندية صفوفها بصفقات متميزة، وأتوقع أن يظهر سموحة بشكل مختلف هذا الموسم".

وأتم نادى سموحة مؤخرا التعاقد مع كلا من مهند الصباغ، لاعب الجياد والجزيرة والاتحاد السابق، ومحمد يونس، لاعب الاتحاد السابق، كريم الدهشان، لاعب الاهلي السابق، ومحمد البنداري وذلك في ظل رغبة مجلس إدارة النادى برئاسة المحاسب وليد عرفات، تكوين فريق قادر على تقديم عروض قوية والمنافسة علي مركز متقدم خلال المشاركة في الموسم الجديد.

سموحة يخصم 20 ألف جنيه من كل لاعب عقب الهزيمة أمام البنك الاهلي

وفي سياق آخر، يخوض فريق الكرة الأول بالنادي مباراة مهمة أمام فريق سيراميكا كليوباترا، وذلك على ملعب ستاد الإسكندرية في السادسة والنصف مساء ضمن مواجهات الأسبوع 28 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وكان مجلس ادارة نادى سموحة برئاسة  المحاسب وليد عرفات قرر خصم 20 ألف جنيها من مستحقات كل لاعب بالفريق الأول لكرة القدم بعد النتائج السلبية للفريق والخسارة أمام غزل المحلة في الأسبوع الماضي.

وجاءت العقوبة التي وقعها المجلس على اللاعبين بسبب سوء الأداء والتفريط في النقاط في ظل الدعم المتواصل من إدارة النادي للفريق طوال الفترة السابقة، والرغبة في استمرار المنافسة والعوظة من جديد المربع الذهبي من جدول الترتيب.

ومن جانبه أكد المحاسب وليد عرفات، بأن قرار الخصم من اللاعبين جاء على خلفية سوء الأداء خلال آخر مبارتين على الرغم من صرف مكافآت إجازة خلال الفترة السابقة في أعقاب النتائج الايجابية التي حققها الفريق.

وقال رئيس النادي، إن مجلس الإدا يثق في قدرات الجهاز الفني بقيادة الكابتن عبد الحميد بسيوني في استعادة الأمور سريعًا وعودة الانتصارات والانضباط في صفوف الفريق.