رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تشميع 17 منشأة وغلق 3 مقاهي لمخالفتها الإجراءات الإحترازية بالغربية

تشميع 17 منشأة وغلق
تشميع 17 منشأة وغلق 3 مقاهي لمخالفتها الإجراءات الإحترازية

تمكنت الأجهزة التنفيذية بمحافظة الغربية، من غلق وتشميع 17 منشآة مخالفة لمواعيد الغلق الجديدة والإجراءات الإحترازية، على مستوى مراكز ومدن المحافظة، وذلك خلال 24 ساعة الماضية.

رصد المخالفين لمواعيد الغلق الجديدة

وشدد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، على إستمرار الحملات والمتابعة بمراكز ومدن المحافظة، لرصد المخالفين لمواعيد الغلق الجديدة للمحلات، والمخالفين للإجراءات الإحترازية المقررة من مجلس الوزراء للحماية من كورونا، وشدد على تطبيق الإجراءات الإحترازية والإلتزام بمواعيد الغلق، للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.
كما شدد " رحمى"، على تكثيف حملات التطهير والتعقيم للمنشآت الخدمية، بمراكز ومدن المحافظة،وأهمية دور جميع الجهات والمجتمع المدنى، فى نشر الوعى بضرورة إتباع تلك التعليمات،وأيضا أهمية ارتداء الكمامات والحد من التجمعات.

اغلاق 3 كافيهات شهيرة بالغربية

كما أسفرت الحملة عن إغلاق وتشميع 3 مقاهٍ وكافيهات، لمخالفتها الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا، ومصادرة 15 شيشة، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

وأكدت منى صالح رئيس مركز ومدينة السنطة، على استمرار الحملات والمتابعة بقرى المركز، لرصد المخالفين لمواعيد الغلق الجديدة للمحلات، والمخالفين للإجراءات الاحترازية المقررة من مجلس الوزراء للحماية من كورونا.

وكان محافظ الغربية قد ناشد ودعا، أصحاب المحلات والمقاهي والورش لتطبيق الإجراءات الاحترازية الخاصة بالحد من انتشار فيروس كورونا، والالتزام بمواعيد الغلق، للحفاظ على صحة وسلامة الجميع، مؤكدا على استمرار الحملات والمتابعة بمراكز ومدن المحافظة، لرصد المخالفين.