رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الأجهزة الأمنية بالجيزة تضبط المتهم بقتل زوجتيه..

لسه هارب.. النيابة تواصل كشف مقتل ربتي منزل على يد زوجهما بكرداسة

مقتل ربتي منزل
مقتل ربتي منزل

في جريمة بشعة أثارت الرعب في منطقة كرداسة بالجيزة وقعت أحداثها في أبريل الماضي وفي شهر رمضان الكريم، حيث هرول الأهالي على وقوع جريمة اهتزت لها الأبدان، وما زال المتهم هاربا حتى الآن، ولا زالت التحقيقات مستمرة.

الأجهزة الأمنية بالجيزة تسرع لضبط  المقاول المتهم بقتل زوجتيه

وتكثف الأجهزة الأمنية بالجيزة من جهودها  لسرعة ضبط  المقاول المتهم بقتل زوجتيه بوابل من الأعيرة النارية بسبب خلافات أسرية داخل منزلهم بكرداسة من خلال تتبع خط سير المتهم وسؤال شهود العيان وتم التحفظ على كاميرات المراقبة.

في بداية الأمر اكتشفت ربة منزل واقعة قتل زوجتين على يد زوجهما، المقاول في كرداسة، حيث ذكرت ربة المنزل أنها جارتهم، وترتبط بعلاقة قرابة بالمتهم، وتصادف مشاهدتها له خلال توجهه لركوب السيارة، وملابسه ملطخة بالدماء، كما أنها "سمعت صوت طلق ناري خارج من المنزل قبل ميعاد الإفطار".

لسه هارب.. النيابة تواصل كشف مقتل ربتي منزل على يد زوجهما بكرداسة

كما أنه فور انصراف المتهم تناهى لسمعها صوت استغاثة صادرة من داخل مسكنه، فتوجهت لاستكشاف مصدر الصوت، وفوجئت بإحدى زوجتيه مفارقة الحياة، غارقة في الدماء، بينما زوجته الثانية، مصابة وعلى قيد الحياة، فتم نقلها بواسطة سيارة إسعاف إلى المستشفى، إلا أنها فارقت الحياة أثناء نقلها.

وذهبت ربة المنزل مسرعة لمنزل المتهم، وجدت زوجاته الإثنتين ملقيتين على الأرض وغارقتين في دمائهما، فصرخت للاستغاثة بالجيران والأهالي، وتبين من التحقيقات في الواقعة أن المتهم أطلق النيران في رأس الزوجة الأولى وتدعى "زاهية"، حتى سقطت قتيلة في الحال، بينما أطلق النيران في ذراع الزوجة الثانية وتدعى "ميرفت"، بالإضافة إلى أنه قام بتسديد طعنات لها، وعند نقلها للمستشفى لفظت أنفاسها الأخيرة.

مناظرة الجثتين

وكشفت مناظرة الجثتين، أن المتهم أطلق النار عليهما من سلاح ناري طبنجة، وأصاب زوجتيه بالرأس، وتم التحفظ على عينة من دماء المجني عليهما، وحُرر محضر بالواقعة، وجاري إعداد الأكمنة لضبط المتهم.

وأفادت التحقيقات أن الواقعة كانت نتيجة خلافات زوجية بين الزوجتين والزوج (المتهم).

وكشفت التحقيقات، أن المتهم قام بإطلاق الرصاص عليهما، بعدما كانتا يتشاجران مع بعضهما، فأطلق عدة طلقات عليهن، فسقطتا قتيلتين وفر هاربًا على الفور.

وتلقى اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارا من المقدم معتصم رزق رئيس مباحث مركز شرطة كرداسة بوجود قتيلتين بدائرة المركز.

وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة
وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثتي “ز.م”، 42 سنة، و"م.ع"، 30 سنة، ربتي منزل بهما إصابات بطلقات نارية مع عدم وجود زوج المجني عليهما.

واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال شهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة.

صوت طلق ناري

كما استمعت النيابة لأقوال جارة المتهم وقالت أنها تربطها صلة قرابة من بعيد بالمتهم، ومنزلها يبعد قليلا عن منزله، موضحة: "قبل ميعاد الإفطار سمعت صوت طلق نار، ذهبت مسرعة لمنزل المتهم، ولقيته بيجري على عربيته وهدومه غرقانه في الدم، دخلت بسرعة للمنزل، لقيت زوجاته الإثنتين ملقيتين على الأرض وغارقتين في دمائهما".

كما صرحت النيابة العامة بشمال الجيزة، بدفن جثتي ربتي منزل قتلهما زوجهما بسبب خلافات عائلية في منطقة كرداسة، وذلك عقب ورود تقرير الصفة التشريحية للجثة، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة تحرياتها التكميلية للوقوف على ملابسات الواقعة.

ويكثف رجال المباحث من جهودهم لضبط المتهم، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.