رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ابن العم فض غشاء بكارة فتاة المنصورة.. والخال تعدى جنسيًا عليها

تعدى جنسيًا على ابنة
تعدى جنسيًا على ابنة شقيقته

شهد مركز السنبلاوين التابع إلى مدينة المنصورة، واقعة زنا محارم المتهم فيها خال المجنى عليها التى لم تبلغ من العمر 16 عامًا، وذلك بعد أن هددها بفضح علاقتها غير الشرعية بأبن عمها، مما بث الرعب في نفسها وشل مقاومتها وتمكن من التعدى الجنسى عليها.

فض غشاء البكارة

بدات واقعة فتاة المنصورة تنكشف عندما ظهرت عليها علامات الحمل، فقامت زوجة عمها بأصطحابها إلى أحد الأطباء المتخصصين، فتبين أنها حامل في الشهور الأولى.

وبسؤال الأسرة إلى فتاة المنصورة، قررت لأسرتها أنها كانت تجمعها علاقة عاطفية بنجل عمها، وأنه قام بمعاشرتها جنسيًا برضاها وفض غشاء البكارة أثناء تلك العلاقة عندما كانت في المرحلة الإعدادية، وعلى أثر علم خالها بعلاقتها الجنسية بنجل عمها هددها بفضح أمرها وارغمها كرهًا، على مواقعته جنسيًا وكان ذلك حال أن فتاة المنصورة لم تجاوز السادسة عشر من عمرها.

تعدى جنسى

توجهت أسرة فتاة المنصورة إلى مركز السنبلاوين، وحررت الفتاة محضرًا بالواقعة، تتهم فيه خالها المقيم في مدينة المنصورة بارتكابه تعدى جنسى عليها، وبإجراء التحريات السرية دلت على صحة حدوث الواقعة على نحو ما شهدت به فتاة المنصورة، وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن رجال المباحث من ضبط خال فتاة المنصورة، بينما هرب نجل عمها وباستجواب الخال أقر بمواقعة ابنة شقيقته المجني عليها، وأشار إلى أن ذلك كان برضاها، وبعرض الأمر على النيابة العامة قررت حبس الخال احتياطيًا، وضبط وإحضار المتهم الهارب.

الحامض النووي

أثبت تقرير الحامض النووي أستحالة أن يكون الطفل المولود من فتاة المنصورة ابن الخال، فقررت النيابة العامة إحالة الخال وابن العم إلى محكمة جنايات المنصورة، الخال بتهمة مواقعة الفتاة بغير رضاها، وابن العم بتهمة مواقعتها برضاها.

جنايات المنصورة

بجلسه المحاكمة مثل والد فتاة المنصورة المجني عليها وأدعى مدنيًا قبل المتهمين بمبلغ عشرة آلاف جنيه على سبيل التعويض المدني المؤقت، وطالب بتوقيع أقصى عقوبة للمتهمين، فقضت محكمة جنايات المنصورة بمعاقبة الخال بالسجن المشدد لمدة سبع سنوات، ومعاقبة ابن العم بالسجن المشدد لمده خمسة عشر عاما، وبعرض طعنهما على محكمة النقض أيدت الحكم المتقدم.