رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الدنيا مقلوبة.. العثور على جثة شاب مذبوحا فى أسوان

النبأ

انقلبت منطقة العقاد جنوب مدينة أسوان،  بعد العثور على جثة شخص مذبوحا داخل منزل بالمنطقة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة العمومية تحت تصرف النيابة العامة. 

كانت البداية، عندما تلقت إدارة النجدة بأسوان، بلاغا يفيد بوجود جثة شخص مذبوح داخل منزل بمحيط منطقة العقاد تابع لدائرة قسم أول أسوان.

بالانتقال والمعاينة إلى المكان بالتحديد بجوار مستشفى التأمين الصحى، تبين أن الجثة تخص شابا يدعى «محمد. ا. ع» 23 سنة، وتم نقله إلى المشرحة العمومية تحت تصرف النيابة العامة والطب الشرعى.

وتكثف وحدة مباحث قسم أول أسوان، جهودها فى الكشف لغز وملابسات الواقعة، وتم تحرير المحضر اللازم.

مصرع وإصابة 16 شخصا في حادث على الطريق الصحراوي في إدفو

على صعيد آخر، لقي شخص مصرعه، وأصيب 15 آخرون، اليوم الخميس، بسبب حادث تصادم سيارتين على الطريق الصحراوى، بمركز إدفو شمال أسوان، وتم نقل الجثة إلى المشرحة العمومية، والمصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.

تلقت إدارة النجدة بأسوان، بلاغا يفيد بوقوع حادث تصادم سيارتين على الطريق الصحراوى ناحية مركز إدفو، ووجود وفيات ومصابين.

تم نقل المعلومة إلى الدكتور محمد الدخيلى، مدير هيئة الإسعاف، وبدوره دفع بـ13 سيارة مجهزة إلى مكان البلاغ، بالتنسيق مع رجال الأمن، وبالفحص تبين تصادم سيارة أجرة ميكروباص وأخرى سيارة ملاكى ناحية الكرابلة بمركز إدفو، وتبين مصرع شخص وإصابة 15 آخرين.


على الفور، نقلت الجثة إلى المشرحة، والمصابين إلى أقرب مستشفى لتلقى العلاج اللازم والخدمة الطبية.

وشهد، أمس الأربعاء، الطريق الصحراوى الغربى شمال محافظة أسوان، حادثا بشعا، جراء تصادم بين مركبتين، مما أدى إلى مصرع وإصابة 5 أشخاص، وتم نقل الجثامين إلى المشرحة العمومية تحت تصرف النيابة العامة والمصابين لأقرب مستشفى لتلقى العلاج اللازم.

تلقى الدكتور محمد الدخيلى، مدير هيئة الإسعاف بأسوان، بلاغًا، يفيد بوقوع حادث تصادم بين مركبتين على الطريق الصحراوى بالقرب من كمين أسوان الغربى، ووجود وفيات ومصابين.