رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع وإصابة 5 أشخاص بينهم مدرس شهير وابنته في أسوان

صورة من الواقع
صورة من الواقع

شهد الطريق الصحراوى الغربى شمال محافظة أسوان، حادثا بشعا، جراء تصادم بين مركبتين، مما أدى إلى مصرع وإصابة 5 أشخاص، وتم نقل الجثامين إلى المشرحة العمومية تحت تصرف النيابة العامة والمصابين لأقرب مستشفى لتلقى العلاج اللازم.

مصرع مدرس شهير وابنته وإصابة 3 أشخاص في أسوان

تلقى الدكتور محمد الدخيلى، مدير هيئة الإسعاف بأسوان، بلاغًا، مفاده وقوع حادث تصادم بين مركبتين على الطريق الصحراوى بالقرب من كمين أسوان الغربى، ووجود وفيات ومصابين.

فى الحال، إنتقل عدد من سيارات الإسعاف المجهزة إلى المكان، برفقه الجهات المختصة، وبالفحص تبين أن التصادم وقع بين سيارة ملاكى تحمل لوحات معدنية رقم (ص س ر 7254) وأخرى سيارة نقل (ونش إنقاذ سريع) فى المكان المذكور سلفا، كما تبين أن الحادث أسفر عن مصرع مدرس شهير يدعى (حسام عبدالمعز) ومقيم بمنطقة صحارى، وابنته، و3 مصابين آخرين.

تم نقل الجثامين بواسطة سيارات الاسعاف إلى المشرحة العمومية تحت تصرف النيابة المختصة بينما المصابين إلى المستشفى الجامعى لتلقى العلاج اللازم.

على صعيد آخر، لقي شخص مصرعه، قبل قليل، بعد أن دهسه قطار أثناء سيره بمزلقان كلابشة شمال محافظة أسوان، وتم نقل الجثة إلى المشرحة العمومية. 

تلقى اللواء هيثم كيلانى، مدير المباحث الجنائية بأسوان، إخطارًا من الدكتور محمد الدخيلى مدير هيئة الإسعاف بأسوان، يفيد بدهس قطار لشخص أثناء سيره بمزلقان كلابشة. 

على الفور، انتقلت قوة أمنية، برفقه سيارة إسعاف، إلى مسرح الحادث، وبالمعاينة تبيّن وفاة شخص مقيم فى قرية السيالة، دهسا تحت عجلات القطار بالمكان المذكور سلفا. وتم نقل الجثة إلى المشرحة العمومية تحت تصرف النيابة المختصة.