رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالأسماء.. حادث بشع وراء مصرع وإصابة شخصين فى أسوان

النبأ

لقى شخص مصرعه، بينما أصيب آخر، بعدما صدمتهما سيارة نقل ثقيل داخل مركز كوم أمبو شمال أسوان، وتم نقل الجثة إلى المشرحة العمومية، والمصاب إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.

بالأسماء.. حادث بشع وراء مصرع وإصابة شخصين فى أسوان 

تلقى اللواء هيثم كيلانى، مدير المباحث الجنائية، إخطارا من الرائد محمود عبد المعز، رئيس مباحث مركز كوم أمبو، مفاده وقوع حادث سير بواسطة سيارة نقل ثقيل فى دائرة المركز، ووجود وفاة ومصاب.

خلال دقائق معدودة، انتقلت 3 سيارات اسعاف مجهزة، برفقة الأجهزة الأمنية، إلى مسرح الواقعة بالتحديد بالقرب من المزلقان فى محيط منطقة الألبان، وتبين تصادم سيارة نقل ثقيل بشخصين حال سيرهم، مما أدى إلى وفاة «عبد الكريم فتحى رمضان» 22 سنة، وإصابة «كريم محمد» 20 سنة.

ونقلت سيارات الاسعاف الجثة إلى المشرحة العمومية تحت تصرف النيابة العامة والطب الشرعى، بينما المذكور إلى المستشفى بعدما أصيب بوجود اشتباه كسر بالساق الأيمن وكدمات متفرقة بالجسم، وجار تقديم كافة سبل العلاج لإنقاذه.

مشاجرة جيران بالسلاح الناري في أسوان

على صعيد آخر، أصيب شخص بطلق ناري، بعدما اعتدى عليه بالسلاح الناري أحد الجيران في مركز دراو شمال محافظة أسوان، أمس الأحد، وتم نقل المصاب إلى المستشفى الجامعي لتلقى العلاج اللازم.

 تلقى اللواء هشام سليم، مدير أمن أسوان، إخطارًا من مأمور مركز دراو، مفاده إصابة شخص بطلق ناري في نجع الشيخ عامر بدائرة المركز.

وبالانتقال إلى مسرح الواقعة، تبيّن أنه نشبت خلافات بين الطرفين وهم جيران، تطور الأمر إلى قيام المتهم بالتعدي بالسلاح الناري على «محمد. ط» في العقد الثالث من العمر؛ مما أحدث إصابته في القدم.

وتم نقل المصاب بواسطة سيارة إسعاف إلى المستشفى الجامعي لتلقي العلاج اللازم، بينما قام رجال المباحث بفرض كردون أمني بمحيط الواقعة منعًا لتجدد الاشتباكات بين الطرفين.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.