رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عرض شقيق صاحبة سنتر متهم بالتحرش بطفلة على مستشفى الأمراض النفسية بالجيزة

النيابة العامة
النيابة العامة

أمرت نيابة شمال الجيزة بعرض شقيق صاحبة سنتر تعليمي متهم بالتحرش بطفلة 3 سنوات، داخل المركز  على مستشفى الأمراض النفسية لبيان صحة مرضه من عدمه.

شقيق صاحبة سنتر تعليمي متهم بالتحرش بطفلة 3 سنوات

كما استمعت النيابة العامة لأقوال صاحبة السنتر، وقالت إن والدة الطفلة تحمل جنسية دولة عربية، وتعمل عندها في السنتر مدرسة للغة الفرنسية، وكانت تعاملها معاملة حسنة حيث تعطيها مرتب عال لأنها مطلقة وترعى طفلتين.

وأضافت في أقوالها، أن شقيقها مريض وكان يعالج داخل المستشفيات: “عنده ضمور في المخ وبيتعالج وعقله عقل الأطفال، كما أكدت في أقوالها أن لديها أوراق تثبت ذلك، وأنه مريض منذ الصغر، حيث كانت تصطحبه برفقتها إلى السنتر ليجلس معها، لأن لا أحد يرعاه في المنزل”.

عرض شقيق صاحبة سنتر متهم بالتحرش بطفلة على مستشفى الأمراض النفسية بالجيزة

وأوضحت صاحبة السنتر أنها طردت العاملة بسبب عدم كفاءتها في العمل، وكانت تساعد شقيقها المريض في مشاهدة الفيديوهات الجنسية، وحاولت أن تجعله يفعل ما يراه مع الطفلة وصورته واحتفظ بالفيديو من أجل ابتزازها، واستطاعت من خلال الفيديوهات إرسال تهديد بفضح الأمر في حالة عدم رجوعها للعمل فقوبلت محاولتها بالفشل واعترضت طريقتها فأرسلت الفيديو لوالدة الطفلة.

وأقدمت العاملة علي فضح الفعل الآثم للمتهم نكاية في شقيقته، وإرسال مقطع فيديو حصلت عليه من هاتفه، يظهر فيه المتهم وهو يهتك عرض الطفلة، مستغلًا وجودها بعيدا عن والدتها التي تدرس إحدى المواد الأجنبية بالسنتر التعليمي.
القبض على المتهم  

وألقت الإدارة العامة لمباحث الجيزة القبض على شاب يعاني من "اضطرابات عقلية وضمور بالمخ" متهم بالتحرش وهتك عرض طفلة بمنطقة العجوزة بالجيزة.
وكان قسم شرطة العجوزة، تلقى بلاغًا يفيد بتعرض طفلة تدعى "سارة" 3 سنوات للتحرش وهتك عرضها، وتزامن مع ذلك رصد تداول الفيديو على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وعلى الفور تحركت قوة أمنية لمكان الواقعة.

وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وتبيّن أنه يعاني من  مرض عضوي “اضطرابات عقلية وضمور بالمخ”، وتم اقتياد المتهم إلى ديوان القسم.
وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.