رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نانسي القاضي تكشف أخر مستجدات أزمة القيد في الإسماعيلي

نانسي القاضي
نانسي القاضي

كشفت نانسي القاضي، عضوة مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، عن آخر كواليس أزمة وقف القيد للقلعة الصفراء في الميركاتو الصيفي الجاري 2022، بسبب التونسي لسعد الجزيري، مهاجم الفريق الأسبق.

 

القاضي تكشف آخر كواليس أزمة وقف قيد الإسماعيلي 


وقالت القاضي في تصريحات إذاعية، صباح اليوم، الأربعاء، عبر إذاعة أون سبورت:" المهندس يحيى الكومي، لديه خياران للتعامل مع هذه الأزمة".

وأضافت:" الأول هو استخدام كافة الطرق القانونية لإيقاف منع الإسماعيلي من القيد وذلك بالتنسيق مع نصر عزام، المستشار القانوني للنادي، من خلال الطعن على القرار وهو ما حدث بالفعل".

وأكملت عضوة الإسماعيلي:" أما الثاني هو التواصل مع اللاعب ذاته أو وكيله، لحل الموضوع وديا والتواصل لاتفاق لجدولة مستحقاته المالية المتأخرة".

وواصلت: "نحن في انتظار رد اللاعب أو وكيله، وذلك عقب الانتهاء من مباراة الجونة، غدا الخميس، على أقصى تقدير".

وأردفت القاضي: "اللاعب منذ رحيله عن النادي قدم شكوى في فيفا، والتي حسمت بأحقيته في الحصول على 400 ألف  دولار على مدار 3 سنين ماضية شاملة الضرائب".

وانتقلت القاضي، للحديث عن مصير الجهاز الفني بقيادة حمزة الجمل، الفترة المقبلة، موضحا: "لا توجد أي نية للتغيير مهما حدوث من نتائج".

وأشارت إلى أنه لا بد من الوقوف خلف الجهاز الفني ودعمه، حتى يتمكن من إعادة الإسماعيلي مجددا لمكانته الطبيعية بين الكبار، والبداية من مواجهة الجونة غد.

وألمحت: "الوضع الحالي داخل الفريق سيئ للغاية، فهو لا يتناسب مطلقا مع طموحات وأحلام الجماهير، خاصة بعد الهزيمة الكبيرة أمام بيراميدز موخرا".

وأتمت قائله: "الجماهير من حقها تغضب ونحن نقدر ذلك، ونعدهم بالعمل على تصحيح الصورة في المواجهات القادمة".

 

ومن المقرر أن يحل الإسماعيلي ضيفا ثقيلا على نظيره الجونة، مساء غد، الخميس، على إستاد خالد بشارة بالغردقة، ضمن منافسات الجولة الـ27 للدوري الممتاز نسخة 2021-2022.

ويحتل الدراويش المركز الخامس عشر برصيد 26 نقطة، حيث يفصله مركز واحد فقط عن أصحاب المراكز الثلاثة الأخيرة للهبوط إلى القسم الثاني الموسم المقبل.

وكان الإسماعيلي تعرض للسقوط الكبير أمام بيراميدز في الجولة الماضية برباعية نظيفة، على ملعبه بالإسماعيلية.

 

وطالبت نانسي القاضي، الجماهير بعدم التركيز مع بعض الشائعات  التي تعمل على عدم استقرار الفريق، والهدوء ودعم الكيان خاصة أن الفريق يخوض مباراة هامة غدًا أمام بيراميدز في الدوري.

يذكر أن  اتحاد الكرة برئاسة جمال علام  أرسل خطابًا من المحكمة الرياضية الدولية يفيد بإيقاف النادى الاسماعيلى عن القيد بسبب عدم تسديد النادى لعقوبة التونسى لسعد الجزيرى لاعب الدراويش السابق.

وجاء نص الخطاب ليؤكد ايقاف القيد للنادي الاسماعيلي لحين سداد قيمة العقوبة دون تحديد مدة الإيقاف، وليس الايقاف ثلاثة فترات قيد  كما يتردد.

من ناحية أحري أكدت نانسي القاضي، عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، فخرها باللاعبات رسل أسامة، وعبد المالك أشرف، وياسين الصيرفي ثلاثي النادي الإسماعيلي، بعد حصدهم الميدالية الذهبية مع منتخب مصر لتنس الطاولة.

وأوضحت نانسي القاضي، أن نجاح ثلاثي تنس الطاولة بالإسماعيلي، مع منتخب مصر، يؤكد أن النادي يسير في الطريق الصحيح بكافة الألعاب الجماعية والفردية، خاصة وأن الثلاثي من الناشئين، الذين ينتظرهم مستقبل كبير في اللعبة.

وقالت نانسي القاضي، أن مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي، يدعم  جميع الألعاب الجماعية بقلعة الدراويش.

وفازت رسل أسامة لاعبة منتخب مصر والنادي الإسماعيلي، بذهبية إفريقيا مع منتخب مصر لتنس الطاولة تحت 15 سنة.

كما  حصد منتخب  تنس الطاولة ناشئين تحت 15 سنة، الميدالية الذهبية في تونس، حيث يضم المنتخب بين صفوفه، ثنائي النادي الإسماعيلي عبد المالك أشرف وياسين الصيرفي.