رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

دونجا يعود لقائمة الإسماعيلي بعد غياب 121 يوم

دونجا
دونجا

 

تواجد محمود عبد العاطي دونجا لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، فى قائمة فريقه الحالية استعدادًا لملاقاة فيوتشر ضمن منافسات الدوري العام، بعد غياب دام 121 يوما للإصابة بمزق فى العضلة الأمامية.

حيث كانت آخر مباراة شارك فيها اللاعب مع فريقه ضد الاتحاد السكندري فى إطار الجولة الـ 13 من عمر المسابقة المحلية التى أقيمت يوم 16 مارس الماضي على ملعب برج العرب بالإسكندرية، وانتهت بفوز الدراويش بهدفين مقابل هدفًا. 

ويحل الدراويش ضيفا على فريق فيوتشر غدًا السبت فى تمام الساعة السادسة والنصف مساءً على ملعب السلام بالقاهرة، فى الأسبوع الـ 25 بمسابقة الدوري التى تشهد غياب محمد فوزي حارس المرمي للإيقاف نظرًا لتراكم البطاقات الصفراء بالإضافة إلى عماد حمدي ومحمد بن خماسة ومدحت فقوسه ووجيه عبد الحكيم بجانب استبعاد أحمد أيمن وجان موريل.

ويسعي الإسماعيلي لتحقيق نتيجة إيجابية فى هذه المباراة من أجل الإبتعاد عن المنطقة التى لا تليق على الإطلاق بحجم وقيمة هذا النادي العريق والكبير، عقب إستعادة مسيرة الإنتصارات على حساب سموحه بعدما فاز عليه مؤخرًا بهدف نظيف.

عاد محمد الشامي وأحمد مصطفي ثنائى  الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي إلى قائمة فريقهم استعدادًا لملاقاة فيوتشر ضمن منافسات الجولة الـ 25 بمسابقة الدوري العام.

ويحل الدراويش ضيفا على الفريق الصاعد حديثا للمسابقة المحلية  السبت فى تمام الساعة السادسة والنصف مساءً على ملعب السلام بالقاهرة.

وتشهد القائمة التى أعلنها الجهاز الفني للدراويش بقيادة حمزة الجمل، غياب محمد فوزي حارس المرمي للإيقاف نظرًا لتراكم البطاقات الصفراء بالإضافة إلى إستمرار غياب عماد حمدي ومحمد بن خماسة ومدحت فقوسه ووجيه عبد الحكيم بجانب استبعاد أحمد أيمن وجان موريل.

وجاءت القائمة التى ضمت 22 لاعبًا على النحو التالي..

فى حراسة المرمي.. عمر رضوان وأحمد عادل عبد المنعم وكمال السيد

فى خط الدفاع.. عصام صبحي وباهر المحمدي ومحمد هاشم ومحمد نصر ومحمد دسوقي وعمرو الحلواني

فى خط الوسط.. عمر الوحش ومحمد مخلوف ومحمود عبد العاطي دونجا ومحمد عادل ومحمد بيومي ومحمد عبد السميع وأحمد مصطفي وأحمد مدبولي وعبد الرحمن مجدي وحسن ياسين

فى خط الهجوم.. حازم مرسي وخالد النبريصي ومحمد الشامي. 

والجدير بالذكر أن الإسماعيلي يسعي لتحقيق نتيجة إيجابية فى هذه المباراة من أجل الإبتعاد عن المنطقة التى لا تليق على الإطلاق بحجم وقيمة هذا النادي العريق والكبير.