رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رسالة مهمة من سواريش لنجم الاهلى وطاهر وهانى يغيبا عن مباراة الزمالك

سواريش
سواريش


يختتم فريق النادي الأهلي تدريباته الجماعية استعدادًا لمواجهة بيراميدز السبت في الدوري العام، ومن المقرر أن يحسم غدا البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق التشكيل الذي سيخوض به المباراة المهمة التي تسبق لقاء القمة في نهائي الكأس بأيام، حيث تُقام المباراة الخميس المقبل.


وفي نفس السياق أكد مصدر بالنادي أن إدارة الكرة أبلغت اللاعبين بالإفراج عن نصف المستحقات المُجمدة في حال الفوز على بيراميدز غدا، حتى تكون دفعة معنوية قوية قبل لقاء الزمالك الخميس المقبل والفوز بكأس مصر عن موسم 2020-2021.


كما أوضح المصدر أن إدارة النادي أكدت صرف النصف الآخر من المستحقات في حالة الفوز على الزمالك مع وعد بصرف مكافأة خاصة للفوز ببطولة كأس مصر.
جدير بالذكر أن إدارة الأهلي كانت قد اتخذت قرارًا بإيقاف مستحقات اللاعبين عقب التعادل أمام الجونة في الدوري العام، وفقدان نقطتين جديدتين في صراع المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم.


من ناحية أخرى أغلق النادي ملف احتراف المغربي بدر بانون مدافع الفريق، وذلك بعد تعثر المفاوضات بين النادي الأهلي، ونادي قطر القطري الذي تقدم بعرض رسمي للتعاقد مع بانون.
وأوضح مصدر أن الاختلاف على قيمة المقابل المادي وطريقة السداد كانا السبب في تعثر المفاوضات، فيما عقد المدير الفني للفريق جلسة مهمة مع بانون، وقال له "إدارة النادي أكدت لي إغلاق ملف احترافك، وبالتالي أطالبك بالتركيز في الفترة المقبلة التي تشهد منافسة الفريق على ثلاث بطولات، انا أحتاج مجهودك في الملعب خلال المباريات المقبلة".
وعلى الجانب الآخر تأكد إصابة طاهر محمد طاهر لاعب الفريق بتمزق في العضلة الخلفية خلال مشاركته في مباراة فيوتشر الأخيرة بالدوري، وبالتالي سيغيب اللاعب عن الفريق لمدة لا تقل عن شهر وفقًا لتأكيدات الجهاز الطبي للفريق بقيادة أحمد أبو عبلة.


بينما يعاني محمد هاني من شد في العضلة الأمامية، وسيغيب عن الفريق لمدة 10 أيام، وبالتالي سيغيبب أمام بيراميدز غدا والزمالك الخميس المقبل.
من جانبه يخضع حسين الشحات لاعب الفريق لجراحة الغضروف خارج مصر، وقال مصدر بالنادي أن اللاعب قد يتوجه إلى قطر خلال أيام لإجراء الجراحة هناك على أمل العودة سريعة للمباريات.