رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لجنة المرأة برئاسة نانسي القاضي

مجلس إدارة الإسماعيلي يكرم نعمة سعيد وآية سويلم

مجلس الاسماعيلي يكرم
مجلس الاسماعيلي يكرم البطلات

كرم مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة المهندس يحيى الكومي، ممثلا في لجنة المرأة بقيادة نانسي القاضي، نعمة سعيد، وآية سويلم بطلتي الإسماعيلية، بمقر النادي الإسماعيلي.

 

 

مجلس الإسماعيلي يكرم نعمة سعيد وآية سويلم 

وحرصت لجنة المرأة بالنادي الإسماعيلي، التي ترأسها نانسي القاضي عضو مجلس الإدارة، على إقامة حفل تكريم لفتيات الإسماعيلية اللاتي نجحن على تشريف ورفع علم مصر في دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط التي أقيمت مؤخرًا بالجزائر.

وقامت لجنة المرأة، بتكريم نعمة سعيد وآية سويلم، بينما اعتذرت سارة سمير، بطلة رفع الأثقال عن التكريم نظرًا لظروف ارتباطها بمعسكر المنتخب بالقاهرة.

وحضر حفل التكريم مجلس إدارة النادي برئاسة يحيى الكومي  بالكامل بجانب  سامي عبد الحليم وكيل مديرية الشباب والرياضة بالإسماعيلية.

وكانت نعمة سعيد قد فازت بميداليتي ذهبية في منافسات البحر الأبيض المتوسط بمنافسات رفع الأثقال وزن 71 كجم بعد رفع 125 كجم التي أقيمت بالجزائر.

فى حين قامت بنت الإسماعيلية آية سويلم بطلة القوى البدنية بتحقيق أرقام قياسية جديدة فى الآونة الأخيرة، بعدما حصلت على المركز الأول تحت سن 21 في بطولة أوروبا القوى البدنية التي أقيمت في المجر، كما حققت المركز الأول فوق 23 سنة في نفس البطولة، وحصلت على كأس أقوى لاعبة في البطولة.

 

نانسي القاضى مع البطلات 

 

 

 

 

فتيات الكرة النسائية بالإسماعيلي يؤازرن الفريق في مباراته الودية أمام سيمبا التنزاني

 

حرصت فتيات كرة القدم النسائية بالنادي الإسماعيلي، على مؤازرة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في مباراته الودية أمام سيمبا التنزاني، على ملعب الإسماعيلية، مساء  الأحد.

وتواجدت فتيات كرة القدم النسائية، رفقة نانسي القاضي عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي  والمشرف على قطاع كرة القدم النسائية، بالمدرجات، لتحفيز الفريق لاستمرار نتائجه الإيجابية.

وهتفت الفتيات للاعبين والجهاز الفني، ووجهت لهم التحية بعد الفوز، على فيوتشر، بهدفين مقابل هدف، وطالبتهم بضرورة استمرار الانتصارات لإعادة الفريق لمكانته الطبيعية في مقدمة الأندية المصرية.