رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطار يدهس فني هندسة زراعية ويحول جثته لأشلاء على المزلقان بسوهاج

حادث قطار بمحطة طهطا
حادث قطار بمحطة طهطا بسوهاج

دهس القطار رقم 1010، فني هندسة زراعية، بمحطة السكة الحديد بمركز طهطا بمديرية أمن سوهاج، وحول جثته لأشلاء متناثرة على المزلقان، وتم نقلها إلى المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

قطار يدهس فني هندسة زراعية بسوهاج 

البداية عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من اللواء محمد زين مدير مباحث سوهاج، يفيد باصطدام القطار رقم 1010، بشخص بمحطة طهطا، ما أدى لوفاته في الحال.

انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث قسم شرطة طهطا بمديرية أمن سوهاج، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال التحريات والفحص مصرع شخص يدعى «محمود أبو رحاب بخيت أبو رحاب»، 45 سنة، فني هندسة زراعية بناحية قرية مشطا التابعة لمركز طما شمالي محافظة سوهاج، دهسا تحت عجلات القطار بمحطة طهطا وحول جثته لأشلاء متناثرة على المزلقان.

وعاينت النيابة العامة جثة المذكور، وأمرت بنقلها إلى مشرحة المستشفى، ورفع رجال الإسعاف الجثة، وتم نقلها إلى مشرحة مستشفى طهطا العام.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، والوقوف على أسبابها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، تمهيدًا للعرض على النيابة العامة للتحقيق في الحادث.