رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع طالب غرقًا داخل ترعة في ظروف غامضة بالبحيرة

غرق طالب في ترعة
غرق طالب في ترعة بالبحيرة

لقى طالب مصرعه غرقًا في ترعة بمركز المحمودية في محافظة البحيرة،وتم إنتشال الجثة وجرى نقلها إلى مستشفى المحمودية العام، ووضعت تحت تصرف النيابة العامة،وحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

 

مصرع طالب غرقًا داخل ترعة بمركز المحمودية 


كان اللواء أحمد عرفات مساعد وزبر الداخلية، مدير أمن البحيرة، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة المحمودية، يفيد مصرع طالب غرقًا في ظروف غامضة داخل ترعة بدائرة المركز.


وأنتقلت ألأجهزة الأمنية إلى المكان، وبإجراء التحريات تبين مصرع " على محمد. ح" 12 سنة، طالب ومقيم عزبة عبد العزيز التابعة لقرية سيدى عقبة بدائرة مركز المحمودية.

تم التحفظ على الجثة داخل ثلاجة حفظ الموتي بمستشفي المحمودية العام، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق،وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن البحيرة، بإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة للوقوف على ملابساتها ومعرفة أسباب غرق الطفل وهل توجد شبهة جنائية وراء الحادث من عدمه.

حريق هائل يلتهم سيارة سوزوكي 

وفي سياق آخر، نشب حريق هائل في سيارة سوزوكي "تمناية" أثناء توقفها بأحد الشوارع خلف مديرية أمن البحيرة القديمة بوسط دمنهور، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق ومنع خطر امتداده، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

حريق في سيارة سوزوكي أثناء توقفها خلف مديرية أمن البحيرة القديمة

تلقى اللواء أحمد عرفات مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن البحيرة، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد نشوب حريق في سيارة سوزوكي "تمناية" أثناء توقفها بأحد الشوارع خلف مديرية أمن البحيرة القديمة بدائرة مركز شرطة دمنهور.

وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن البحيرة، إلى مكان الواقعة، وتمت السيطرة على الحريق ومحاصرته، ولا توجد إصابات بشرية، فيما تسبب الحريق عن تفحم السيارة بالكامل.

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق،وطلبت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن البحيرة، حول الواقعة للوقوف علي ملابساتها ومعرفة أسباب الحريق ؛ وهل توجد شبهة جنائية وراء الحريق من عدمه،وطلبت بتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بالمكان وسؤال شهود العيان للوقوف علي ملابساتها الواقعة.