رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تصعيد عدد من قيادات الصف الثاني إلى المناصب القيادية

تصعيد 15 قيادة لمنصب مساعد وزير الداخلية فى حركة تنقلات الشرطة

وزير الداخلية
وزير الداخلية

اعتمد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، اليوم الثلاثاء، حركة تنقلات وترقيات ضباط الشرطة  2022.
وتضمنت الحركة تصعيد 15 قيادة لمنصب مساعد وزير الداخلية فى حركة تنقلات الشرطة 2022 وفقا لما كشفته مصادر مطلعه، مضيفا بان أبرز الملامح تغيرات فى المحافظات الحدودية والدلتا.

تصعيد عدد من قيادات الصف الثاني إلى المناصب القيادية 


وأضافت المصادر  وارتكزت الحركة العامة لضباط الشرطة 2022 على تصعيد عدد من قيادات الصف الثاني إلى المناصب القيادية واختيار عناصر ذوي خبرات واسعة لتولي مناصب مساعدي الوزير ومديري إدارات لتحقيق إستراتيجية الوزارة.
وتضمنت الحركة إعطاء فرصة أكبر للقيادات الشابة من أصحاب الكفاءات وتصعيدهم إلى مناصب عليا بالوزارة وفقا لمعايير الاختيار وإخضاع جميع الضباط لعملية تقييم أداء وتجديد الثقة فى عدد محدود من مساعدى الوزير ممن لم يبلغوا سن الستين.

تصعيد 15 قيادة لمنصب مساعد وزير الداخلية فى حركة تنقلات الشرطة


وترتكز الحركة على ترقية عدد من الدفعات إلى رتب عميد وعقيد ورتبة مقدم ورتبة الرائد لبعض الدفعات، وستكون حركة تنقلات الشرطة 2022، ضمن آليات تطوير العمل الشرطي لمواجهة التحديات الأمنية الراهنة وكافة صور وأشكال الجريمة.

تستعد وزارة الداخلية بقيادة اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، لإطلاق حركة تنقلات الشرطة 2022 خلال الساعات القليلة المقبلة عقب اجتماع المجلس الأعلى للشرطة.

حركة تنقلات وزارة الداخلية 2022
وتهدف الحركة لضخ دماء جديدة بكافة قطاعات الوزارة، ومواكبة التطور الأمني الكبير التي تشهده مصر خلال السنوات الماضية.

وتستهدف حركة التنقلات الجديدة، تصعيد قيادات شبابية وترقيات جديدة في رتب النقيب والرائد والمقدم.

وأوشك قطاع شئون الضباط بوزارة الداخلية على الانتهاء بشكل كامل من حركة تنقلات الشرطة 2022، وسط حالة من الترقب بين كافة القيادات، وعقب الانتهاء سيتم عرضها على المجلس الأعلى للشرطة وإعلانها خلال الساعات المقبلة.

وعقب إعلان حركة الشرطة واعتمادها من وزير الداخلية سيتم إرسال مندوب من كل قطاع ومديرية أمن لاستلام الحركة وتسليمها لمدير القطاعات والأمن في كافة المحافظات.

وتشهد الحركة تغييرات تشمل عددا من مساعدي وزير الداخلية، ومديري الأمن، ومديري المصالح والإدارات العامة، ونواب مديري الأمن، ونواب مديري الإدارات والمصالح.

وتراعي الوزارة في حركة التنقلات البعد الاجتماعي والإنساني للضباط،  مع الأخذ في الاعتبار الحالات الصحية.