رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة شابين في اشتباكات بالأسلحة النارية بين الأهالي بسوهاج

إصابة شابين في معركة
إصابة شابين في معركة مسلحة بسوهاج

أصيب شابين بطلقات نارية وجروح متفرقة بالجسد، اليوم الثلاثاء، في معركة بين الأهالي بمركز طهطا شمالي محافظة سوهاج، استخدم فيها الأسلحة النارية؛ بسبب خلاف على قطعة أرض زراعية، تم نقل المصابين للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

إصابة شابين في معركة مسلحة بطهطا 

البداية عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج إخطارًا من مأمور مركز شرطة طهطا يفيد بوقوع مشاجرة بين الأهالي وإطلاق أعيرة نارية بدائرة المركز، ووجود مصابين.

انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث مركز شرطة طهطا بمديرية أمن سوهاج، وباقي القوة المرافقة إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال الفحص أن المشاجرة وقعت بين (طرف أول)، كل من: "خالد. ا" 29 عامًا، عامل، مصابًا بطلق ناري أعلى الكتف الأيسر فتحتي دخول وخروج، وكدمات متفرقة بالجسد، تم نقله لمستشفى طهطا العام، و"محمود. م" 19 عامًا، عامل، مصابًا بكدمات وسحجات بالساعد الأيسر، و(طرف ثان) "عادل. ز" 48 عامًا، فني كهربائي.

وتمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طهطا بمديرية أمن سوهاج من السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها، وعثر بحوزة الأول من الطرف الأول على (طبنجة حلوان الصنع)، كما عثر بحوزة الثاني من الطرف الأول على (طبنجة حلوان الصنع)، وبحوزة الطرف الثاني على (فرد روسي محلي الصنع).

وبسؤال الطرفين أما ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، تبادل الطرفان الاتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما على الآخر بالضرب، وإطلاق أعيرة من أسلحة نارية كانت بحوزتهم، وإحداث إصابة الأول من الطرف الأول؛ بسبب خلافات على ملكية قطعة أرض زراعية.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج بإجراء التحريات اللازمة للوقوف على ملابسات الواقعة وظروفها واسبابها، وتم تعيين خدمة أمنية بمحيط المكان لمراقبة الأحوال الأمنية في هذه المنطقة تحسبا لتجدد الاشتباكات مرة أخرى، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.