رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضياء رشوان عن الراحل منير عامر: استمر في العطاء ممسكًا بالقلم قبل الرحيل بأيام قليلة

ضياء رشوان نقيب الصحفيين
ضياء رشوان نقيب الصحفيين

نعى نقيب الصحفيين ضياء رشوان، ببالغ الحزن والأسى الكاتب الصحفي منير عامر أحد رواد الصحافة منذ الستينيات من القرن الماضي الذي وافته المنية صباح اليوم.

وذكر نقيب الصحفيين، في منشور له عبر صفحته على «فيسبوك» إن الفقيد الكريم عرف بكتاباته السياسية في جريدة الأهرام وملحق الجمعة الأسبوعي ومجلة صباح الخير، ويعتبر من أهم كتاب الصحافة على مدى سنوات كثيرة ماضية، حيث استمر في العطاء ممسكًا بالقلم قبل الرحيل بأيام قليلة.

وتقدم بخالص العزاء والمواساة إلى نجله الإعلامي شريف عامر وللأسرة ومحبيه وتلاميذه وإلى الجمعية العمومية لنقابة الصحفيين في مصابهم الجلل، داعيا الله سبحانه أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

الإعلامي شريف عامر يعلن وفاة والده

وفي وقت سابق، أعلن الإعلامى، شريف عامر، وفاة والده الكاتب الصحفى منير عامر، اليوم الإثنين، وكتب عبر حسابه على تويتر، قائلًا: «على شاطئ المتوسط بدأ رحلته، وعلى نفس الشاطئ أنهاها رحل أبي ومعلمي، رحل الصحفي المحترم منير عامر أشواقي لها يا بابا.. سنلتقي بعد حين».

وكان شريف عامر قد أعلن وفاة والدته المهندسة شريدان ذو الفقار، شهر أبريل الماضى ونعاها عبر صفحته على موقع التدوينات القصيرة تويتر.

وقال عامر: «اكتملت دائرتها.. رحلت المهندسة شريدان ذو الفقار فى أحب أيام الله.. وأحب الأيام إلى قلبها، انتقلت من الأضيق إلى الأوسع.. صرت شيخًا.. إلى اللقاء يا أمي»​