رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"كان بيصور ورق".. وفاة محامي بشكل مفاجيء داخل محكمة القضاء الإداري بطنطا

وفاة محامي بصورة
وفاة محامي بصورة مفاجئة داخل المحكمة

شهدت محكمة القضاء الإداري بمدينة طنطا  في محافظة الغربية، وفاة محامي بصورة مفاجئة، أثناء قيامه بممارسة عمله، داخل المحكمة وقيامه بتصوير  بعض المستندات الخاصة بإحدى القضايا الموكل فيها للترافع بها بالمحكمة.

وأكد عدد من المحامين بالغربية والمتواجدين بالمحكمة أنهم حاولوا اسعافه واستدعاء الأطباء، في محاولة لإنقاذه إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة، بشكل مفاجئ داخل محكمة القضاء الإداري بطنطا أثناء عمله، وذلك أثناء قيامه بإنهاء بعض الإجراءات القانونية الخاصة بإحدى القضايا الموكل فيها.

وتبيّن أن المحام يدعي "ع.د" في العقد السادس من العمر،  ومقيم بمدينة المحلة الكبرى، وتم تسليم الجثمان إلى أسرته واستخراج تصريح الدفن، وتشييع جثمانه إلى مثواه الأخير، بعد أداء صلاة الجنازة عليه بمسقط رأسه بمدينة المحلة الكبرى بمشاركة جموع كبيرة من المحامين من زملائه.

"شربة ماء" تنهي حياة طفل في الغربية

وفي واقعة أخرى، توفي طفل في منطقة سيجر التابعة لقسم أول طنطا بمحافظة الغربية أمس السبت نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية بعد شربة مياه مثلجة أثناء اللهو.

تلقى اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، تلقي إخطارا من نقطة مستشفى طنطا الجامعي بوصول الطفل سمير محمد الغزالى، البالغ من العمر 5 سنوات، مقيم بمنطقة سيجر أول طنطا، جثة هامدة.

وكشفت التحريات الأولية، أن الطفل "سمير" كان يلهو وشرب مياه مثلجة، ما تسبب في حدوث هبوط حاد في الدورة الدموية أدى إلى وفاته.

جرى تحرير المحضر القانوني اللازم، وإخطار النيابة العامة التي أمرت باتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.