رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شاب يتحرش بطفلة داخل مخزن في الغربية.. تفاصيل

شاب يتحرش بطفلة داخل
شاب يتحرش بطفلة داخل مخزن في الغربية.. تفاصيل

شهدت محافظة الغربية واقعة مأساوية، حيث أقدم شاب على التحرش بطفلة داخل مخزن بالغربية وتمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على صاحب محل بقالة بقرية الجعفرية التابعة لمدينة السنطة في محافظة الغربية قام بالتحرش بأحد الأطفال داخل مخزن خاص به وجرى اتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال المتهم.

وكان قسم شرطة السنطة تلقى بلاغًا من سيدة ربة منزل ومقيمة في دائرة قسم شرطة السنطة تشكو تضررها من شاب صاحب محل بقالة بعدما قام بالتعدي جنسيًا على طفلها.

كما ضبطت أجهزة الأمن المتهم والذي تم تقديم بلاغ فيه من أم الطفل الذي تم التحرش به ويتم مواجهته بما توصلت إليه التحريات وبمقطع الفيديو الذى رصدته احدى كاميرات المراقبة له ويوثق الواقعة وارتكابه للجريمة.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري لظروف وملابسات الواقعة وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق

ازالة 6 حالات تعد على الأراضي الزراعية بالغربية

وفي سياق متصل، تمكنت رئاسة مركز ومدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، بالإشتراك مع الوحدات المحلية القروية، من وقف 6 حالات إنشاء وبناء على الأراضي الزراعية وأدوار مخالفة فى قرى بالمركز، وذلك خلال 24 ساعة.

وقال وجدى الجراونى رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى، إنه تم وقف أعمال البناء دون ترخيص،وإزالة الشدات الخشبية بإجمالي 6 حالات لمبان تحت الإنشاء وأدوار مخالفة فى منازل قائمة، ومصادرة معدات وخامات البناء، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه أصحاب تلك المخالفات، وإحالتهم للنيابة.

وكان محافظ الغربية شدد على تكثيف حملات الرصد ومتابعة أية مخالفات بناء جديدة قد تحدث وإزالتها فورًا للحد من هذه الظاهرة ومن البناء العشوائي دون ترخيص تنفيذًا للقانون، لافتًا إلى أهمية التنسيق بين كافة الجهات المعنية واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، وردع كل من تسول له نفسه الخروج عن القانون.