رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع شاب دهسا في حادث مروع بالغربية

مصرع شاب دهسا في
مصرع شاب دهسا في حادث مروع بالغربية

شهد الطريق الفرعي "طنطا - المحلة" في محافظة الغربية اليوم مصرع شاب في العقد الثاني من العمر، صدمته سيارة نقل أثناء عبوره الطريق  أسفل كوبري محلة روح كما تم  نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية إخطارا، من شرطة النجدة  يفيد بورد بلاغ يفيد بوقوع حادث مروري بمنطقة كوبري محلة روح بدائرة مركز طنطا ومصرع أحد المواطنين.
كما انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بدائرة مركز طنطا بمحافظة الغربية، وتبين سيارة نقل مسرعة صدمت شاب يدعي "البدري. م. ا. ا" - 25 عاما - مقيم بقرية شبشير حصة بدائرة مركز طنطا ولفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بإصابته.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

انهيار منزل مكون من  3 طوابق

وفي سياق متصل شهدت منطقة سوق الليمون التابعة لحي ثان المحلة بمحافظة الغربية انهيار منزل مكون من 3 طوابق  خالي من السكان أثناء قيام الجهة الادارية بالحي بإزالة منزل ملاصق له دون وقوع إصابات.

وتعود أحداث الواقعة حينما تلقي اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية إخطارا من العقيد محمد حوام مأمور قسم شرطة ثان المحلة يفيد بورود بلاغ من شرطة النجده يفيد بوقوع الحادث المذكور.

كما انتقلت القيادات الأمنية والتنفيذية على رأسها المحاسب أحمد المغاوري سليمان رئيس حي أول المحلة، وسعد نصر رئيس حي ثان المحلة إلي مكان الواقعة.

كما تم الدفع بالقوات الحماية المدنية وشرطة النجدة وتم فرض كردون أمنى بالمنطقة.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.