رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة شاب في حادث مؤلم جدا بأكتوبر.. اعرف التفاصيل

اصابة شاب في حادث
اصابة شاب في حادث مؤلم جدا بأكتوبر.. اعرف التفاصيل

أصيب شاب في حادث سير بأكتوبر، تم إخطار اللواء علاء فاروق مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، وأمر بنقل المصاب إلى المستشفي لتلقي العلاج وتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

تلقى اللواء مدحت فارس، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من العميد عمرو البرعي رئيس مباحث قطاع أكتوبر يفيد بوقوع حادث سير بأكتوبر ووجود مصاب. 

وبإجراء التحريات تبين وقوع حادث سير وقع حي 11 عمارة 247 أكتوبر، وأسفر عن إصابة شاب يدعي «مصطفي. ا»  25 عامًا. 

تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

ضبط تشكيل عصابي 

وفي واقعة أخرى، تمكنت الأجهزة الأمنية بمدينة 6 أكتوبر، من ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة الشقق السكنية بالمناطق الهادئة بالمدينة

تم ضبط المتهمين وبمواجهتهم اعترفوا بسرقة 6 شقق سكنية بمدينة 6 أكتوبر، حيث يستولي اثنين من المتهمين على المبالغ المالية، والأجهزة الكهربائية، ويتسللان للشقق بواسطة كسر الأبواب، وعبر النوافذ، واستخدام المفاتيح المصطنعة.

وذكر المتهمان أنهما يبيعان المسروقات لاثنين من عملائهما، وعقب ضبطهما اعترفا أمام رجال المباحث أنهما يعلمان أن الأجهزة التي يتحصلان عليها من المتهمين، من حصيلة سرقات، وأنهما يدفعان بها مبالغ غير مناسبة لقيمتها الأصلية، لكونها مسروقة.

وأرشد المتهمان عن المسروقات، وتم ضبطها، وبعرضها على أصحابها تعرفوا عليها، ووجهوا اتهاما للمتهمين بالسرقة، لتقرر النيابة حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية والتشكيلات العصابية مرتكبي جرائم السرقة، فقد أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة قيام (شخصين، لهما معلومات جنائية، مقيمان بدائرة مركز شرطة كرداسة بالجيزة) بتكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة المساكن متخذان من دائرة قسم شرطة أول أكتوبر بالجيزة مسرحًا لمزاولة نشاطهما الإجرامي.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما وأمكن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب (6) وقائع سرقة، كما أرشدا عن المسروقات لدى عميليهما "سيئ النية" (عاطلين، مقيمان بدائرة مركز شرطة كرداسة بالجيزة)، وأمكن ضبطهما وبحوزتهما المسروقات المستولى عليها، وتم إحالة المتهمين إلى النيابة التي قررت حبسهم 4.