رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حملت بعلاقة غير شرعية

رجال مباحث 6 أكتوبر يتوصلون لهوية سيدة ألقت برضيعتها بالشارع لتكشف الكارثة

سيدة تلقي برضيعتها
سيدة تلقي برضيعتها بجوار عمارة بمدينة 6 أكتوبر

كشفت تحريات رجال المباحث بمدينة 6 أكتوبر، تفاصيل إقدام سيدة  بإلقاء طفلتها الرضيعة، بجوار عمارة بأحد شوارع مدينة 6 أكتوبر، تبين أن المتهمة ارتبطت بعلاقة غير شرعية مع أحد الأشخاص الذي رفض الإعتراف بها، وفور إنجابها الطفلة تخلصت منها في الشارع.

وتمكن رجال مباحث مدينة 6 أكتوبر، كشف هوية السيدة والقبض عليها، بالرغم من محاولة تخفيها وارتدائها نقاب أثناء قيامها بالتخلص من الطفلة الرضيعة.

إيداع رضيعة 6 أكتوبر بدور رعاية وحبس الأم

وأرشدت المتهمة عن الشخص الذي ارتبطت به، وأقامت معه علاقة غير شرعية، وانجبت منه الطفلة ورفض الاعتراف بها، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة، كما تم إيداع الطفلة بدار رعاية، والتحفظ على كاميرات المراقبة التي رصدت المتهمة خلال تخلصها من الطفلة بالشارع، بجوار أحد العقارات.

تلقت شرطة النجدة بلاغًا يفيد العثور على طفلة رضيعة أمام عقار بمدينة 6 أكتوبر، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم العثور على طفلة حديثة الولادة خالية من الإصابات، وفحص رجال المباحث كاميرات المراقبة، التي رصدت سيدة تتخفي في زى نقاب تلقي الطفلة أمام العقار وتفر هاربة.

توصل رجال المباحث بمدينة 6 أكتوبر لهوية السيدة المتهمة، وتم القبض عليها، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق والتي أمرت بضبط وإحضار الشاب الذي واقعها وانجبت منه الطفلة لاستكمال التحقيقات، وأمرت النيابة بإيداع الطفلة في إحدى دور الرعاية وعدم تسليمها لوالدتها لعدم إئتمانها عليها.