رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

موبولولو يخضع للاختبار الطبي

رسميًا.. سلة الاتحاد السكندري تتعاقد مع الأمريكي ديكيس

المحترف الأمريكي
المحترف الأمريكي ديكيس

نجح مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي، في التعاقد مع اللاعب الأمريكي كيندال ديكيس، مواليد 1987، بعقد يمتد لموسم رياضي 2022_2023،  لينضم لصفوف كتيبة نجوم سلة زعيم الثغر، ومن المقرر أن ينضم اللاعب لتدريبات الفريق منتصف الشهر القادم فور وصوله للبلاد.

سلة الاتحاد السكندري تتعاقد مع الأمريكي ديكيس

ويُجيد "ديكيس" اللعب في مركز الجناح بالإضافة إلى إجادته تصويب الرميات الثلاثية، وعقب ترشيح وإشادة المدير الفني لسلة زعيم الثغر "ميدوراغ" باللاعب وإمكاناته الفنية، توصلت لجنة كرة السلة برئاسة أحمد عبد المجيد نائب رئيس النادي، وحازم الرجال أمين الصندوق، زمحمد خميس لصيغة اتفاق مع اللاعب.

ويأتي التعاقد مع المحترف "ديكيس"  في إطار حرص مجلس إدارة النادي على تدعيم الفريق الأول لكرة السلة استعدادا للموسم الجديد 2022_2023، وكذلك  خوض منافسات البطولة العربية أوائل اكتوبر القادم بدولة الكويت.

في سياق مختلف، يواصل فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني عماد النحاس، تدريباته اليومية وذلك استعدادا لمواجهة فريق إنبي المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل على ملعب ستاد الإسكندرية في التاسعة مساء ضمن مباريات الجولة 26 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

موبولولو يخضع للاختبار الطبي

ويخضع اللاعب كريستوفر موبولولو مهاجم الفريق لاختبار طبي وذلك لتحديد مدى جاهزيته لخوض مباراة الفريق أمام إنبي، ويسعى الجهاز الفني لتجهيز اللاعب، خاصة أنه هداف الفريق حيث أحرز 12 هدف حتى الآن وحاجة الفريق إلى خدماته.

ويرفع الجهاز للاتحاد السكندري بقيادة عماد النحاس، ولاعبو الفريق شعار البحث عن مصالحة الجماهير الغاضبة.

وفرض الجهاز الفني حالة من  السرية على تدريباته، وصمت إعلامي تام عقب التعادل الأخير أمام فريق إيسترن كومباني.

وعقد عماد النحاس المدير الفني للفريق جلسة أكثر من جلسة مع لاعبيه تعاهدوا خلالها على الفوز أمام فريق إنبي واقتناص الثلاث نقاط خاصة في ظل الصراع الدائر مع فرق الدوري.

ويجهز “النحاس” خطة هجومية لمفاجأة الفريق البترولي لخلخلة دفاعاته، خاصة أن الفريق يسعى لتسجيل هدف مبكر يربك حسابات إنبي خلال سير المباراة. 

يذكر أن الاتحاد السكندري في المركز الحادي عشر برصيد 30 نقطة.