رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع فتاة بطريقة بشعة عن طريق الخطأ في بني سويف

مصرع فتاة بطريقة
مصرع فتاة بطريقة بشعة عن طريق الخطأ في بني سويف

شهدت محافظة بني سويف واقعة مأساوية، حيث لقيت فتاة تبلغ من العمر 14 عامًا مصرعها اليوم الجمعة، إثر تناولها حبة حفظ الغلال السامة، بمركز سمسطا جنوبي غربي محافظة بني سويف وجرى نقلها بسيارة إسعاف إلى المستشفى، حيث تم إيداعها المشرحة تحت تصرف جهات التحقيق.

تلقي اللواء طارق مشهور، مدير أمن بني سويف مساعد وزير الداخلية، إخطارًا من اللواء أسامة جمعة مدير المباحث الجنائية، يفيد بوصول جثة فتاة بسيارة إسعاف إلي مستشفى سمسطا المركزي، ادعاء تناولها حبة حفظ الغلال السامة، وعندما تأكد الأطباء من وفاتها، تم إيداع جثتها داخل مشرحة المستشفى، ووجه بسرعة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة للوقوف على أسباب الواقعة وظروفها وملابساتها.

“بينهم طفلة”.. إصابة 4 أشخاص في حادثي سير ببني سويف

وفي سياق متصل، أصيب 4 أشخاص بينهم شقيقين بإصابات متفرقة، في حادثي سير منفصلين في نطاق محافظة بني سويف، اليوم الجمعة، وجرى نقلهم إلى المستشفى التخصصي لتلقي العلاج اللازم.

تلقى اللواء طارق مشهور، مدير أمن بني سويف، إخطارا من اللواء أسامة جمعة مدير المباحث الجنائية، بانقلاب سيارة ربع نقل تحمل لوحات معدنية رقم 5983 ف.ج.ن، على طريق الزعفرانة، في نطاق المحافظة، فوجه بسرعة التحرك لموقع الحادث.

أسماء المصابين في حادثي  بني سويف

تم دفع مرفق إسعاف بني سويف بسيارتين إسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين أن الحادث أسفر عن إصابة مينا فخري ميخائيل، 37 عامًا، جرح قطعي بالرأس حوالي 7 سم، مندوب مبيعات، وشقيقه« يونان»، 35 عامًا، جروح وكدمات متفرقة.

تلقت مديرية أمن بني سويف، إخطارا من شرطة النجدة، بانقلاب سيارة ملاكي على طريق الجيش أمام مصنع الأسمنت، مما أسفر عن إصابة أب ونجلته.

كما انتقلت سيارتين إسعاف إلى موقع الحادث، وتبين إصابة ايهاب ميخائيل ثابت 46 عامًا، دون عمل، كدمات وسحجات متفرقة، ونجلته «جوستينا»، 7 أعوام، اشتباه كسر بالساعد الأيمن، وسحجات بالجسم.

تم نقل المصابين إلى مستشفى بني سويف التخصصي، وتحررت المحاضر اللازمة، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.