رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تنفيذ 45 قرار إزالة بالبر الغربي في الأقصر

فى حملة مكبرة.. تنفيذ
فى حملة مكبرة.. تنفيذ 45 قرارات إزالة بالبر الغربي للأقصر

شنت الوحدة المحلية غرب الأقصر في مركز القرنة بقيادة اللواء دكتور أحمد جمال الدين، لليوم الثاني على التوالي بحملة موسعة بنطاق دائرة المركز، أسفرت عن تنفيذ 45 قرار إزالة متنوع.

وشملت الحملة تنفيذ 6 قرارات لإزالة منشآت آيلة للسقوط شديدة الخطورة، و3 قرارات إزالة على خط التنظيم بمساحة 150 مترًا، وتنفيذ إزالة 13 حالة تعدي في المهد، و23 قرار إزالة تعديات بمساحة 5082 متر مربع.

يأتي ذلك في إطار توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر ، لرؤساء المراكز والمدن بالتصدي بكل حسم لمحاولات التعدي على الأراضي الزراعية الزراعية وأراضي أملاك الدولة ومخالفات البناء وتحرير محاضر فورية للمخالفين.

شارك في الحملة كل من: مصطفى جبريل وحجازي النحاس نائبا رئيس مركز ومدينة القرنة بالتنسيق مع الإدارة الهندسية، وهاني العزب ومنصور البطلان من المتابعة الميدانية، وأحمد مصطفى من إدارة التفتيش المالي والاداري، وعلاء نور رئيس قرية الضبعية، والنوبي محمد حجاج رئيس قرية البعيرات، وعبد الناصر تهامي رئيس قرية الأقالتة، وتم ذلك بالاستعانة بمعدات الحملة الميكانيكية.

كما تم تحرير المحاضر اللازمة لذلك، واتخاذ الاجراءات القانونية حيال المخالفين.

53 محضر إزالات إدارية 

وأسفرت الحملة عن تحرير محاضر للمخالفات تضمنت 31 محضر اشغال، 7 محاضر باعة جائلين، 11 محضر نظافة عامة، وضبط 5 ميكروفون يسبب ازعاج، 38 محضر مضبوطات متنوعة، 53 محضر إزالات إدارية.

وتمت أعمال الحملة بقيادة نقيب عبدالله سلطان ونقيب شريف جمعة بالاشتراك مع مسؤولي مركز ومدينة الاقصر، وشملت الحملة مناطق شرق السكة، سوق الصنايع، منطقة أبوالجود، منطقه مستشفى الكرنك، شارع يوسف حسن، حي الفيروز.