رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اندلاع حريق في مخزن كرتون بقرية عرب أبوساعد بالصف

 نشوب حريق بمخزن
نشوب حريق بمخزن كرتون بقرية عرب أبوساعد في مركز الصف

تمكنت  قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، من إخماد حريق مخزن كرتون بدائرة مركز الصف جنوب المحافظة، دون وقوع إصابات.

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد بنشوب حريق مخزن كرتون بجوار بنزينة بقرية عرب أبو ساعد بدائرة مركز الصف، وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ في مركز الصف.

تم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع امتدادها إلى الأماكن المجاورة في محيط البلاغ بدائرة مركز الصف، وسيطرت القوات على الحريق دون وقوع إصابات داخل محزن كرتون مركز الصف.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

 التحقيق مع مدير محطة بنزين لحيازته مواد بترولية بهدف الاتجار في السوق السوداء

 تواصل النيابة المختصة بالجيزة، التحقيق مع مدير مسئول عن محطة لتموين السيارات، لحيازته 32 ألف لتر مواد بترولية "بنزين وسولار" بقصد الاتجار بها فى السوق السوداء بأزيد من السعر المتداول وتحقيق أرباح غير مشروعة.

وتحفظت النيابة على كمية من المواد البترولية قبل بيعها بالسوق السوداء، وطلبت سرعة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود فى الواقعة، للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.

وكانت الإدارة العامة لمباحث التموين بمديرية أمن الجيزة، تمكنت من إحباط محاولة بيع 32 ألف لتر مواد بترولية "بنزين وسولار" فى السوق السوداء بأزيد من السعر وتحقيق أرباح غير مشروعة بالجيزة.

تلقى اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارا من إدارة مباحث التموين بالجيزة، يفيد بضبط المدير المسؤول عن محطة لتموين السيارات بمحافظة الجيزة، بحوزته 32 ألف لتر مواد بترولية - "بنزين وسولار" بقصد الاتجار بها فى السوق السوداء بأزيد من السعر وتحقيق أرباح غير مشروعة.