رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالاسم.. حريق هائل بمنزل صيدلى شهير بأسوان ومصرع وإصابات 4 من أسرته

حريق هائل منزل صيدلى
حريق هائل منزل صيدلى شهير فى أسوان

شب حريق هائل داخل منزل صيدلى شهير فى مدينة أسوان، اليوم الأربعاء، بسبب الماس الكهربائى، مما أدى لمصرع وإصابة 4 أشخاص من أفراد أسرته.

حريق هائل منزل صيدلى شهير فى أسوان ومصرع وإصابات 4 من أسرته

تلقى اللواء هيثم كيلانى، مدير المباحث الجنائية، إخطارًا من الرائد أحمد عبد الغنى، رئيس مباحث قسم ثانٍ، مفاده حريق هائل داخل شقة فى منطقة الصداقة الجديدة التابعة لدائرة القسم، ووجود وفيات ومصابين.

فى الحال، تم إخطار الحماية المدنية والإسعاف والجهات المختصة، وانتقل رجال الإطفاء إلى مكان البلاغ بالتحديد بالقرب من مركز الشباب فى المنطقة عمارة 70 بالطابق السادس، وتمكنوا من السيطرة على الحريق وإخماد النيران منعًا لامتدادها بين المنازل والمحلات والمنشآت المجاورة.

وبالفحص تبيّن أن الحريق نشب فى منزل طبيب صيدلى صابر الطويل، وقد نتج عن الحريق مصرع زوجته وابنه جراء النيران المشتعلة، كما أصيب بحروق اثنين من أبنائه أثناء تواجدهما داخل المنزل، وتم نقل الجثامين إلى مشرحة العمومية تحت تصرف النيابة العامة، والمصابين لمستشفى أسوان الجامعي لتلقي العلاج اللازم.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسوان، بإجراء التحريات اللازمة حول ملابسات الحريق، وحُرر عن ذلك المحضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، والتصريح بدفن الجثامين عقب ذلك.